Widgets Magazine
08:29 18 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    كلب

    الرجال مع الكلاب يكونون أكثر جاذبية...فما هو حال النساء مع القطط

    © REUTERS / STEFAN WERMUTH
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 63
    تابعنا عبر

    أكدت دراسات وإحصاءات متعددة، بما لا يدع مجالًا للشك، أن عُشاق الكلاب، يكونون ألطف وأكثر سعادة، بينما عشاق القطط يكونوا غير سعداء ووحيدين.

    وحسب موقع "ماكسيم" كشفت دراسة حديثة أجراها "فيسبوك" حقيقة أن الناس الذين يحبون الكلاب هم أناس (فرحون، وفخورون، وسعداء، ورائعون)، في حين أن الناس المحبة للقطط تكون (حزينة، وعاطفية، وليس لديهم حرارة).

    وعلاوة على ذلك، وجدت دراسة أخرى أيضًا أن الناس المحبة للكلاب تكون أكثر جاذبية من الناس المحبة للقط، لأنهم مشاكسون.

    ووفقا لمسح جديد، اكتشف أن الرجال الذين لديهم الكلاب، ينظر إليهم على أنهم أكثر سخونة من الرجال الذين ليس لديهم الكلاب.

    وأجريت دراسة على 1000 مشارك، باستخدام صور لأشخاص يحملون الكلاب والقطط، من أجل معرفة ما إذا كانت الحيوانات الأليفة تجعل الناس تبدو أكثر جاذبية. وجاءت النتائج مذهلة، بحسب الموقع.

    أولًا وقبل كل شيء، وجد الاستطلاع أن الرجال الذين كانوا يحملون الجراء تم تصنيفهم بنسبة 24 بالمئة على أنهم أكثر سخونة بالنسبة للرجال الآخرين، فضلًا عن أن 14 في المئة كانوا أكثر جدارة بالثقة، و13 في المئة أكثر جاذبية.

    ووجدت الدراسة أن الرجال الذين كانوا يحملون الكلاب الصغيرة والمتوسطة الحجم، اعتبروا أكثر سخونة من قبل النساء بنسبة 3.4 بالمئة، وأن الرجال الذين يرافقون الكلاب الكبيرة لا تزيد نسبتهم عن 2 بالمئة. ولكنهم في الوقت نفسه جاءوا أكثر جدارة بالثقة بسبة 12 بالمئة، مقارنة مع 8.5 بالمئة مع الكلاب الصغير، و6 بالمئة مع الكلاب المتوسطة.

    ولذلك، فإذا كنت ترغب في أن تبدو أقل سخونة ولكن مع الكثير من الثقة فعليك بالتسكع مع الكلب "الماستيف" أو "الدوبرمان" أو شيء من هذا القبيل، أما إذا أردت أن تبدو أكثر سخونة فعليك التسكع مع جرو حلو صغير، ومع ذلك، أما إذا حصلت على كلب كبير وآخر صغير  فإنك ستجني فوائد كل هذه السيناريوهات.

    والآن، دعونا نتناول أصحاب القطط. ففيما يتعلق بمالكي القطط، وجد الاستطلاع أن النساء اللواتي تم تصويرهن يحملن القطط يعتبرن أقل إثارة من أولئك اللاتي لا يملكون حيوانات أليفة، وكان ينظر إليهن أيضا على أنهن أقل ذكاء من أي شخص آخر.

    ومن المثير للاهتمام بما فيه الكفاية، كان ينظر أيضا إلى النساء اللاتي لديهن قطط على أنهن أكثر رعبا من أي شخص آخر، ربما بسبب الصورة النمطية "سيدة القطط مجنونة".

     

    انظر أيضا:

    بالفيديو...بن سلمان يهاجم الإعلام "الإخوانجي" المصري
    بالفيديو...حمالة صدر تؤدي وظيفة غريبة
    الكلمات الدلالية:
    جاذبية الرجال, قط, كلب, اقتناء, تربية الحيوانات, الرجال, النساء, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik