07:54 GMT21 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    في تصرف عجيب، أثارت سيدة أمريكا الأولى جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد أن أبدت إعجابها بتغريدة مثيرة.

    وضغطت ميلانيا، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، زر الإعجاب على تغريدة تشير إلى وجود مشكلات بينها وبين زوجها دونالد "70 عاماً"، إذ تعد هذه المرة الأولى التي تتفاعل فيها ميلانيا عبر حسابها منذ عام 2012.

    التغريدة كتبها المؤلف "أندريه أوستروي"، سخرت من زوجها الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، وجاء في التغريدة:"يبدو أن الجدار الوحيد الذي شيده "دونالد ترامب" هو ذاك الذي يفصل بينه وبين ميلانيا ترامب"، مرفقًا إياه بصورة GIF متحركة لميلانيا ودونالد يوم تنصيبه رئيساً لأمريكا، حينما ابتسمت ميلانيا في وجه زوجها، وعندما أدار وجهه عبست على الفور.

    ​ولم تستعمل ميلانيا ترامب حسابها الرسمي (@FLOTUS) لوضع "لايك" على التغريدة، بل استخدمت حسابها القديم (@MELANIATRUMP)، الذي أنشأته سنة 2010، ويعود تاريخ آخر إعجاب لها من خلاله إلى سنة 2012، عندما وضعت إعجاباً على تغريدتها الخاصة "Hello Twit¬ter".

    وأشعل إعجاب ميلانيا ترامب عالم تويتر، فسارعت إلى سحبه، لكن المؤلف الأمريكي، أوضح في تغريدة أخرى أنه ربما حساب ميلانيا مخترقًا، مؤكداً أنه إذا لم يكن كذلك فهذا سيجلب الكثير من الدراما في وقت لاحق.

    ​وفي وقت سابق، آثار "ترامب" ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ انتشر فيديو له مع ميلانيا خلال هبوطهما سلالم الطائرة، لكن المثير في الأمر، أنه لم يسر بجوار زوجته بل أهملها وتركها في الخلف وهبط لتحية الحشود المنتظرة.

     

    انظر أيضا:

    تعرف متى ستنتقل ميلانيا ترامب مع ابنها إلى البيت الأبيض
    شاهد...لماذا يتجاهل "ترامب" زوجته "ميلانيا"
    شاهد...ميلانيا تضع يد ترامب في المكان الصحيح أخيرا
    "ديلي ميل".. خدمات ميلانيا ترامب السابقة تجاوزت عرض الأزياء
    الكلمات الدلالية:
    مشكلات بين ترامب وميلانيا, إثارة جدل, مواقع التواصل الاجتماعي, تغريدة, ابتسامة, أخبار العالم, أخبار منوعات, تويتر, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, ميلانيا ترامب, واشنطن, أمريكا, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook