18:18 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2017
مباشر
    مستشفى

    بالفيديو: مصفف شعر تركي أجرى عمليات تجميل للفتيات...كانت النتائج مروعة

    © flickr.com/ Phil and Pam Gradwell (to be)
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 22720

    تعرَّضت فتيات تركيات لخداع مصفف شعر تركي، انتحل شخصية طبيب مختص في عمليات التجميل عبر الشبكات الاجتماعية، وقام بإجراء عمليات تجميلية لبعضهن، تسبَّبت لهن بتشوهات والتهابات خطيرة، مما دفع السلطات التركية لفتح تحقيق في الحادثة.

    ميرفي كيليش، ذات الـ22 عاماً، والمقيمة في مدينة أضنة جنوبي تركيا، تعرفت من خلال أصدقائها على شخص أخبرها أنه طبيب مختص في إجراء عملية تكبير الشفاه، وأنه على استعداد لإجراء العملية لها مقابل مبلغ زهيد.

    وبالفعل أجرت الفتاة العملية، لتتفاجأ بانتفاخ كبير في شفتيها، دفعها للاتصال بالشخص الذي أجرى لها العملية، الذي أكد بدوره أنها أعراض عادية وغير مقلقة، حسبما أكدت الفتاة.

    ومع استمرار الانتفاخ توجَّهت الفتاة للمستشفى، ليُظهر الفحص أنها تعاني من التهابات خطيرة، قد تُفقدها شفتيها، نظراً لقيام مصفف الشعر بحقنها بمواد "غريبة وسامة".

    وتناقلت وسائل إعلام تركية مقطعاً تظهر فيه الفتاة التي تعمل كممرضة في أحد المستشفيات، وهي تعبِّر عن ندمها الشديد لما أقدمت عليه، معربة عن أملها في أن تفلح محاولات الأطباء لإنقاذها.

    وتقدَّمت الفتاة بدعوى ضد مصفف الشعر الذي أجرى لها العملية، الذي استدعته السلطات التركية للتحقيق، لينكر كل التهم التي وُجهت إليه، ما استدعى إطلاق سراحه لعدم وجود أدلة كافية.

    وما إن مضت ساعات قليلة على انتشار المقطع الذي ظهرت فيه الفتاة، حتى نشرت وسائل الإعلام التركية تقارير تناولت فتيات أخريات وقعن ضحية لنفس الشخص، وأجرين عمليات تجميلية مقابل مبالغ مالية.

    انظر أيضا:

    طبيب روسي يشرح عن عمليات تجميل للأعضاء التناسلية وأهميتها
    شاهد...كيف غيرت عميلة تجميل نيكول كيدمان في أسبوع
    بالصور...خبيرة تجميل سعودية تثير الجدل بـ"تصرفاتها" وهذه شروطها للزواج
    عملية تجميل لكلب ليشبة بطل فيلم شهير
    الكلمات الدلالية:
    أخبار تركيا اليوم, تركيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik