Widgets Magazine
07:42 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي

    بالصور...مونيكا بيلوتشي تتحدى سنها وتظهر ملابسها الداخلية

    © AFP 2019 / TIZIANA FABI
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 2017
    تابعنا عبر

    تحمل لقب "فتاة جيمس بوند"، الذي يعتبر مطمعًا، في سيرتها الذاتية الممتدة طويلًا. ولكنها أثبتت خلال حفل "ميت جالا" الأخير أن لديها كل أوراق الاعتماد لهذه الوظيفة، إذ ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل، الذي أقيم في نيويورك مساء الاثنين، بإطلالة مثيرة بثوب من تصميم "فالانتينو" وبصحبته.

    مجلة "دايلي ميل" البريطانية قالت إن مونيكا بيلوتشي ظهرت وكأنها تتحدى العمر، فعلى الرغم من تجاوزها سن الـ52 فإنها ظهرت بثوب مثير وشفاف، لفت انتباه الكثيرين بأنه يكشف جزءًا من ملابسها الداخلية.

    كما رسمت النجمة الإيطالية عينيها بالكحل الداكن، أوما يسمى "سموكي"، ما أضفى عليها نظرة جذابة، متناغمة مع الفستان المصنوع من الدانتيل الأسود الشفاف.

    إطلالاتها الجذابة، جعلت عشاقها يتسائلون كيف يمكن أن تحافظ امرأة في الخمسين من عمرها على قوامها بهذا الشكل، إلا أنها كانت قد كشفت في لقاء سابق لها مع صحيفة "تليغراف" أنها لا تفضل صالات الألعاب الرياضية من أجل الحفاظ على رشاقتها، وبالعكس فهي دائما ما تفضل التمتع بالحياة وأكل المكرونة والكعك والحلوى.

    وأضافت بيلوتشي "لست أنا الشخص الذي يستيقظ في السادسة صباحا للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. الحقيقة أنني أتناول المكرونة والكيك والنبيت، وفي مناسبات قليلة والسجائر. ونصيحتي هي: الأكل والشرب والجنس الجيد، والضحك كثيرًا، والبقية تأتي فيما بعد".

    بيللوتشي كانت قد قلبت الأمور في فيلم "جيمس بوند"، الذي تم إنتاجه في 2015 ويحمل اسم "سبيكتر"، إذ أنها كانت المرة الأولى التي يقع فيها العميل 007 في غرام امرأة تكبره سنًا، ما جعل البعض يعتبرها "امرأة بوند" وليس "فتاة بوند".    

    انظر أيضا:

    أجمل وأكثر جسم إغراء في العالم للنساء
    بالفيديو... ما هي أجمل مفاجأة تحصل عليها الفتاة العراقية حاليا
    الكلمات الدلالية:
    مونيكا بيلوتشي, ملابس داخلية, أزياء, فالانتينو, ميت جالا, مونيكا بيلوتشي, فرنسا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik