Widgets Magazine
23:12 25 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    ستيفن سيغال

    منع النجم الأمريكي "ستيفن سيغال" من دخول أوكرانيا

    © AP Photo / Bill Haber
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 05

    أعلن جهاز الأمن الأوكراني، اليوم الجمعة، عن حظر دخول الممثل الأمريكي، ستيفين سيغال، الذي حصل على الجنسية الروسية في تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2016، إلى أوكرانيا لمدة 5 سنوات.

    كييف — سبوتنيك

    وجاء في بيان جهاز الأمن الأوكراني، بحسب صحيفة "أبوستروف" الأوكرانية، اليوم: "بناء على طلب منع دخول" ستيفن سيغال" إلى أوكرانيا، اتخذ جهاز الأمن الأوكراني قراراً بحظر دخول الشخص المعني إلى أوكرانيا لمدة 5 سنوات".

    هذا وتم قبل ذلك، إدخال بيانات ستيفين سيغال، إلى موقع "صانع السلام" [ميروتفوريتس] المعروف بتطرفه، بسبب الزيارة التي قام بها الممثل لجزيرة القرم.

    والجدير بالذكر أن إقليم شبه جزيرة القرم عاد إقليميا روسيا فدراليا، بعد استفتاء جرى يوم 16 مارس/آذار 2014، في شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول، وأصبحت كلتا المنطقتين ضمن روسيا الاتحادية، اعتباراً من 18 مارس/آذار 2014. ولكن أوكرانيا من جانبها، اعتبرت أن ضم القرم إلى روسيا جاء بشكل قسري، وبالتالي رفضت كييف الاعتراف بهذه الخطوة معتبرة أن القرم أرض أوكرانية محتلة من قبل روسيا مؤقتاً، وألزمت سلطات كييف كل من يرغب بزيارة شبه الجزيرة بأخذ تصريح مسبق منها، وإلا سيتعرض لعقوبات من ضمنها حظر دخوله الأراضي الأوكرانية.

    انظر أيضا:

    شاهد... بوتين يسلم ستيفن سيغال جواز السفر الروسي
    شاهد ما حدث للممثل الأمريكي "ستيفن سيغال" في بيلاروسيا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار منوعات, أخبار أوكرانيا, حظر دخول, السلطات الأوكرانية, ستيفن سيغال, القرم, روسيا, أوكرانيا, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik