02:08 GMT23 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    شهر واحد احتاجه المراهق الأمريكي، كارتر ويلكرسون، كي يشغل أنظار العالم أجمع، ويحطم كافة الأرقام القياسية، ويصبح صاحب أكثر تغريدة شهرة في تاريخ وسائل التواصل الاجتماعي.

    وحطم ويلكرسون كافة الأرقام القياسية، بعدما نجحت تغريدته في الحصول على 3 مليون و434 ألف و902 إعادة تغريد في نحو شهر تقريبا، لتصبح التغريدة الأكثر شهرة عالميا.

    يذكر أنه حينما بدأنا في كتابة الخبر كانت إعادة التغريدات تبلغ 3 مليون و434 ألف و902 إعادة تغريد، وعند النهاية منه وصلت إلى 3 مليون و582 ألف و916 إعادة تغريدة.

    البداية

    لكن ما سر الشهرة ذائعة الصيت، التي حصل عليها ويلكرسون؟ وتبدأ القصة بصورة حقيقية في 7 أبريل/نيسان الماضي.

    نشر الشاب تغريدة يطلب فيها من سلسلة مطاعم وجبات سريعة أمريكية، يدعى "ويندي" يسألهم ما هي عدد مرات إعادة التغريد التي يحتاج جمعها من أجل الحصول على "ناغتس" دجاج الذي يقدمه المطعم مجانا لمدة عام.

    وكانت المفاجأة من قبل من يتولى إدارة الأكاونت الرسمي الخاص بالمطعم، الذي أبلغه أنه بحاجة إلى 18 مليون إعادة تغريدة.

    ورد ويلكرسون على المطعم قائلا "حسنا لقد وصلت الرسالة، سأنفذها".

    ونشر ويلكرسون تغريدة أخرى مصحوبة بـ"سكرين شوت" للمحادثة، قائلا: "ساعدوني، رجاء، فأنا بحاجة ماسة للناغتس".

     الشعبية

    وبالفعل بدأت التغريدة تحظى بشعبية واسعة النطاق، وهو ما دفع الإعلامية، إلين دجيرنيس، صاحبة سيلفي نجوم هوليوود الشهير في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2014.

    وكانت تلك الصورة قد حظت بنحو 3.43 مليون إعادة تغريد، وخرجت الإعلامية بصورة فكاهية، تقول إن عرشها بات مهددا بسبب ويلكرسون.

    واستضافت دجيرنيس بعد ذلك، زميلها في صورة السيلفي الشهيرة، الممثل، ماثيو ماكونهي، وتحدثوا بصورة ساخرة، ثم استضافت بعد ذلك ويلكرسون نفسه، لتزداد شهرته أكثر وأكثر.

    وما زاد الأمر بصورة كبيرة أن دعوة المراهق الأمريكي، بدأت تحظى باهتمام شركات كبرى عديدة، وسعى الجميع لاستغلالها تجاريا، وعرضت كثير من العلامات التجارية والشركات إمكانية تعويض ويلكرسون إذا لم ينجح في مساعه.

    ورغم أن ويلكرسون لم يصل حتى الآن إلى 18 مليون إعادة تغريدة، إلا أنه حصل على شهرة أوسع من مجرد "الناغتس" التي كان يحلم بها، ولكن لا يزال حلمه الأصلي في "الناغتس المجاني" بعيد المنال حتى الآن.

    انظر أيضا:

    تطبيق جديد لـ"تويتر" يوفر 70 % من باقة الإنترنت
    بالفيديو...جدل على "تويتر" بسبب سعودية وسائق تاكسي
    بتلك الطريقة..."فيسبوك" تتعمد تقليد "تويتر"
    ضجة وسخرية من ابنة الأمير وليام وكيت ميدلتون على "تويتر"
    مفاجأة حول أرباح "تويتر"
    تويتر توفر ميزة البث المباشر على مدار 24 ساعة
    ترامب يلجأ إلى "تويتر" للتراجع عن تصريحات سابقة تخص الصين
    الكلمات الدلالية:
    الولايات المتحدة الأمريكية, كارتر ويلكرسون, إلين دجيرنيس, ماثيو ماكونهي, تويتر, مطعم وجبات سريعة, ناغتس, دجاج, رقم قياسي, إعادة تغريد, أخبار منوعات, أخبار تكنولوجية, أخبار تكنولوجيا, أخبار تويتر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook