Widgets Magazine
16:21 21 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    معرض لومارشيه

    300 شركة في افتتاح "لومارشيه" مصر

    © Sputnik . Le Marché
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20

    بدأت، أمس الخميس 11 مايو/ أيار، فعاليات أكبر معرض عربي للأثاث والديكور "لومارشيه"، بقاعة المؤتمرات الكبرى في القاهرة، بمشاركة أكثر من 300 شركة، وآلاف الحضور من المصريين والعرب.

    ورغم زيادة الأسعار بنسبة كبيرة عن آخر نسخة من المعرض، لكن القاعات ازدحمت بالمواطنين، وخاصة بعد طرح خصومات على بعض المفروشات والأثاث تصل إلى 70%، واضطرت الإدارة لغلق باب الدخول عدة مرات لحين خروج عدد من الزوار.

    وقال المحاسب أحمد عبد السلام، المدير المالي لسيدار مصر، الراعي الرئيس للمعرض، في تصريح لـ"سبوتنيك": "إن سمعة المعرض طيبة، وتحرص العديد من الشركات الكبري للأثاث على المشاركة به سنويا، إضافة إلى الخصومات والعروض التي تجذب الجمهور المصري، ويتميز لورماشيه بتنوع الأذواق والأسعار، مما يناسب الطبقات المتوسطة".

    معرض لومارشيه
    © Sputnik . Le Marché
    معرض لومارشيه

    وتابع "يضم المعرض منتجات لشركات الأثاث والديكور والدهانات، بالإضافة إلى منتجات متعددة من السيراميك والحمامات وديكورات الحوائط، وسيستمر حتى 14 مايو الجاري".

    ويعتبر معرض "لومارشيه" من أقدم معارض الأثاث المحلية، حيث يعود تاريخ إنشائه إلى 38 عاما مضت، ويشارك به المئات من شركات صناعة الأثاث سنويا، ويقام على مساحة 20 ألف متر مربع ويشارك به نحو 300 شركة تقريبا.

    وكان معرض لومارشيه قد تم تأجيله من قبل، حيث كان مقررا إقامته في الفترة من 22 إلى 25 ديسمبر/ كانون الثاني الماضي؛ إلا أنه تم إلغاؤه بسبب اعتراضات الجهات الأمنية على تنظيمه.

     ووقتها، أوضحت مصادر بشركة "طارق نور"، الراعية للمعرض، أن الإلغاء كان لسببين هما عدم اكتمال إجراءت الحماية المدنية بالمعرض، والآخر هو صعوبة توفير العدد اللازم من القوات لتأمين المعرض لتزامن إقامته مع احتفالات أعياد الميلاد آنذاك.

    انظر أيضا:

    بالصور...هذه هي مصر الجنة
    "الأوروبي لإعادة الإعمار" يخفض توقعات النمو في مصر والأردن وتونس والمغرب
    مصر: إقامة لمدة عام لغير السائحين مقابل شراء عقار بقيمة 100 ألف دولار
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مصر, معرض, أثاث, معرض لومارشيه, طارق نور, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik