10:03 GMT26 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 32
    تابعنا عبر

    انتهزت إحدى المذيعات في قناة "فوكس نيوز" فرصتها وشنت هجوما على روسيا وترامب باللغة الروسية.

    فوجئ مشاهدو برنامج "ClapBack"، عندما بدأت المذيعة الأمريكية جولي روغينسكي كلمات الترحيب باللغة الروسية، مؤكدة أن برنامجها هو محفل لحماية موقع "تويتر" من "كل من يرسل إلينا أشياء مروعة يوميا""، وذلك وفقاً للموقع الإلكتروني للقناة الأمريكية.

    وعادت، جولي، للحديث بالإنجليزية واعتذرت أمام المشاهدين، قائلة إنها بسبب "قضية ترامب الروسية" أصبحت تشعر بحرية أكبر عندما تتحدث باللغة الروسية، وتريد أن تظهر لـ"حكامنا المحتملين" أنها تتحدث بلغتهم.

    واتهمت رغينسكي، روسيا بأنها بعد توغلها في دولة ما أو جرها إلى منطقة نفوذها، تجبر السكان المحليين فوراً على دراسة اللغة الروسية، كما تطرقت إلى موضوع لقاء ترامب مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في البيت الأبيض والسماح لمصور روسي بحضور اللقاء، وذلك في اليوم نفسه الذي أقال فيه الرئيس الأمريكي مدير FBI، وزعمت أن المصور الروسي لم يجد فرصة لزرع أجهزة تجسس في المكتب البيضاوي.

     

     

    انظر أيضا:

    ترامب: روسيا تسخر من الولايات المتحدة
    ترامب يعلن عن الاتفاق مع روسيا ممكنا
    ترامب ينظر إلى روسيا كـ"مشكلة"
    أعلام روسيا تظهر في مؤتمر لدعم ترامب
    الكلمات الدلالية:
    العلاقات الروسية الأمريكية, اتهامات, مواقع التواصل الاجتماعي, أخبار روسيا, أخبار أمريكا اليوم, تويتر, اللغة الروسية, الكرملين, البيت الأبيض, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, سيرغي لافروف, أمريكا, العالم, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook