Widgets Magazine
03:47 24 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    جاكي شان

    سر ظهور جاكي شان وسلفستر ستالون في الموصل

    almayadeen.net
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 41

    في مفاجأة كبيرة، ظهر بطلا أفلام الحركة العالميان الصيني جاكي شان، Jackie Chan، والأميركي سلفستر ستالونـ، Sylvester Stallone، لأول مرة في تاريخهما الفني الطويل، في مدينة الموصل العراقية.

    ويظهر البطلان في قصة سينمائية تدور أحداثها في العراق، تحت اسم Ex-Baghdad، ويحكي قصة هجوم مسلح تعرضت له محطة تكرير للنفط تديرها شركة صينية في العراق، وتحديداً في مدينة الموصل، وذلك وفقاً لموقع "السورمية نيوز".

    وعلى أثر الهجوم، تقرر الحكومة الصينية تكليف رجل ذي باع طويل في مجال الحماية الخاصة جاكي شان بمهمة السفر إلى العراق، لتخليص عمّال صينيين يعملون في محطة التكرير من الأسر.

    ووفقا للموقع العراقي، يلتقي شان هناك رجلاً متقاعداً من الخدمة في سلاح البحرية الأميركية (سلفستر ستالون)، ليكتشفا معاً أن هدف الهجوم هو السيطرة على المحطة والاستيلاء على النفط وبيعه لصالح المهاجمين وليس فقط طلب فدية، فيمضيان في وضع خطة من أجل إحباط خطة المهاجمين.

    الجدير بالذكر أن الفيلم، الذي بلغت تكاليف العمل فيه حوالي 80 مليون دولار، من إخراج سكوت ووه، وهو من كتابة السيناريست آرش أميل، كما أن شان سيكون أحد منتجي الفيلم بالتعاون مع المنتج هانز كانسوا.

     

    انظر أيضا:

    شاهد ... "جاكي شان" يدافع عن مضيفة داخل طائرة
    وأخيراً جاكي شان ينال جائزة "أوسكار"
    بالفيديو..."نزال تاريخي" بين محمد علي وسيلفستر ستالون
    ستالون يرفض منصباً رفيعاً من ترامب
    الكلمات الدلالية:
    محطة تكرير, قصة, فيلم سينمائي, هجوم, مسلحين, أخبار العالم, أخبار منوعات, النفط, الحكومة الأمريكية, الحكومة الصينية, الحكومة العراقية, جاكي شان, سيلفستر ستالون, الموصل, أمريكا, العراق, الصين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik