19:17 GMT21 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    كشفت إحدى شركات التجارة السويدية عن مقياس أكثر دقة يكشف كم يجني مشاهير مواقع التواصل والمدونون حول العالم، بفضل عدد متابعينهم الضخم.

    عارضة الأزياء ومقدمة برامج الواقع كيم كارداشيان، والمعروفة بصراحتها على الشبكات الاجتماعية، لديها حوالي 224 مليون متابع على حساباتها في مواقع سناب شات، وفيسبوك، وإنستغرام، وتويتر، هذا العدد يمكن أن تجني منه كيم ما يُـقدَّر بأكثر من 300 مليون دولار في العام، وذلك وفقا لموقع indy100  التابع لصحيفة "إندبندنت" البريطانية.

    الممثلة والمغنية الأميركية سيلينا غوميز، والتي تعتبر من أكثر المشاهير متابعة على موقع "إنستغرام" بأكثر من 120 مليون متابع، فوفقاً للصحيفة البريطانية أيضاً يمكن للشابة البالغة من العمر 24 عاماً أن تجني أكثر من 380 ألف يورو لقاء منشورٍ واحدٍ يومياً أي ما يُعادل أكثر من 360 مليون يورو سنوياً.

    وحقّقت صورة النجمة مع المشروب الغازي أكثر من 4 مليون إعجاب وهي تُعتبر من أكثر الصور إعجاباً في تاريخ الموقع الشهير، وهو رقم لم تحققه أي صورة سابقاً عبرمواقع التواصل الاجتماعي.

    when your lyrics are on the bottle 😛 #ad

    A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on Jun 25, 2016 at 2:03pm PDT

     

    ولم يقتصر الأمر على النجوم فقط، فحتى المدونين والرياضيين بإمكانهم أن يحصلوا على أكثر من 100 ألف يورو سنوياً لنشرهم فقط منشورين في الأسبوع، فمثلاُ لاعب الكرة كريستيانو رونالدو يتقاضى ثروةً من الإعلانات تقدر بنحو 230 ألفاً و366 يورو عن كل تغريدة، بحسب موقع The Sport Bible، إذ يجني 1645 يورو نظير كل حرف من أحرف التغريدة الـ 140.

    ​وبحسب الصحيفة، يمكن لمستخدم موقع "إنستغرام" أن يجني أكثر من 20 ألف يورو سنوياً إن كان لديه فرص إعلانية وأكثر من 2500 متابع، لأن المتابعين على هذا الموقع بقيمة أعلى بـ 3،5 مرات من المتابعين على موقع "تويتر"، إذاً باشروا بالتدرّب على أخذ صور "السيلفي" وسيروا على خطى سيلينا غوميز وكيم كاردشيان

    عليك أن تبدأ بالتقاط الصور لنفسك، إذ أنَّ الربح الأكبر يأتي من موقع إنستغرام، فمتوسط الربح السنوي الذي قد يجنيه مستخدمو التطبيق أكثر من 20 ألف جنيه إسترليني سنوياً، إذا كان لديهم نفس الفرص الإعلانية لنشر منشوراتهم، وقيمة الربح من متابعي إنستغرام تقدر بثلاثة أضعاف ونصف نظيرتها من متابعي تويتر.

    وإذا كان لديك 2500 متابع على حساب إنستغرام الخاص بك، يمكنك أن تربح أكثر من متوسط الراتب في المملكة المتحدة من خلال النشر مرتين فقط أسبوعياً.

    انظر أيضا:

    كيم كاردشيان تكذب أنباء انفصالها عن كاني وست بتلك الطريقة
    20 معلومة غريبة عن كيم كاردشيان
    كيم كاردشيان تقرر العودة إلى الكابوس
    شاهد...كيف ردت "كيم كاردشيان" على قرار "ترامب"
    الكلمات الدلالية:
    راتب خيالي, انستغرام, أخبار العالم, أخبار منوعات, شبكات التواصل الاجتماعي, تويتر, فيسبوك, سيلينا غوميز, كيم كارداشيان, أمريكا, العالم, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook