17:12 16 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    حادثة دهس نيويورك

    شاهد...ظهور فيديو جديد لحادثة دهس نيويورك

    © REUTERS/ MIKE SEGAR
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 100230

    انتشر على مواقع الإنترنيت مقطع فيديو جديد يظهر لحظة اصطدام سيارة مسرعة فوق المارة في حادثة الدهس التي جرت في "تايمز سكوير" في نيويورك، وأسفرت عن مقتل مراهقة وإصابة العشرات.

    وقاد رجل يبدو أنه في حالة سكر تلك السيارة بطريقة خاطئة في شارع "تايمز سكوير"، ودهس حشدا من المارة على الرصيف ليقتل المراهقة ويصيب 22 شخصا آخرين بجروح، وذلك وفقاً للفيديو الذي نشرته شبكة "سكاي نيوز".

    وسادت الفوضى عندما اندفعت السيارة بسرعة في الموقع السياحي المتميز واستقرت اثنتان من عجلاتها في الهواء، ومالت السيارة إلى عمود إضاءة وحواجز من الصلب تهدف إلى منع السيارات من الصعود إلى الرصيف.

    واعتقل السائق (26 عاما)، وهو من قدماء محاربي البحرية واسمه ريتشارد روخاس ويخضع لاختبارات الكحول والمخدرات، وفقا لما ذكره مفوض الشرطة جيمس أونيل.

    وألقي القبض على روخاس من قبل، مرتين على الأقل، لقيادته السيارة وهو في حالة سكر، مرة في عام 2008، ومرة في عام 2015، وفقا لما ذكرته الشرطة. وذكرت الشرطة أن روخاس استدار استدارة سريعة إلى شارع 42، ثم قاد السيارة على الرصيف لثلاثة بلوكات سكنية، ومرّ على مواقع جذب سياحي مثل مقهى هارد روك ومطعم بوبا جمب وهو يحصد الناس قبل أن يرتطم بعمود.

    Twitter

    اشترك في حساب تويتر لدينا لمتابعة أهم الأحداث العالمية والإقليمية.

    انظر أيضا:

    بالفيديو...بوتين يغمز سكان نيويورك من على شاشة "تايمز سكوير" ويختفي
    شرطة نيويورك: حادث الدهس في تايمز سكوير لا علاقة له بالإرهاب
    الكلمات الدلالية:
    موقع سياحي, المارة, سكران, الرصيف, أخبار الأمن في أمريكا, فيديو جديد, عملية دهس, أخبار العالم, السيارات, الشرطة الأمريكية, نيويورك, أمريكا, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik