20:25 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    هاتف آي فون

    "أبل" تدفع المال للمستخدمين لشراء آيفون

    © Sputnik . Grigoriy Sisoev
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11

    أعلنت شركة أبل، عملاق صناعة التكنولوجيا الأمريكية، عن اتخاذ خطوة جديدة من نوعها تهدف لجذب المستخدمين، وتحولهم لاستخدام هواتف الآيفون المدعومة بنظام IOS، والتخلص من هواتف أندرويد الخاصة بشركة غوغل.

    وقال موقع thenewdaily الأسترالي، إن شركة أبل أطلقت قسمًا جديدًا في موقعها الرسمي تحت عنوان "Switch"، مخصص لتشجيع مستخدمي الأندرويد، الذين يرغبون في التحول إلى نظام  iOS.

    ويتضمن العرض الذي تقدمه الشركة دفع مبلغ  260 دولارا للمستخدم كائتمان من أجل شراء آيفون جديد، والتخلص من هواتف أندرويد القديم، مع تقديم إمكانية نقل جميع البيانات ومحتويات الذاكرة القديمة إلى الهاتف الجديد دون الحاجة لتخزينها على وسيط ثالث، وذلك عن طريق تطبيق يسمى " Move to iOS" يمكن تحميله من متجر تطبيقات غوغل.

    ويقدم القسم الجديد "سويتش" مقاطع فيديو وبيانات عن مميزات نظام iOS، والدعاية التي تبرز تفوق آيفون على هواتف سامسونغ وغيرها من الهواتف العاملة بنظام أندرويد، وقالت خبيرة من جامعة كوينزلاند للتقنية عن تلك الخطوة:

    إنه نهج غير معهود من قبل أبل، في هجومها على غوغل.

    ووصفت التحفيزات المالية التي تقدمها أبل بالنهج الدراماتيكي جدا، وحرب على الأمر على نظام أندرويد، وركزت أبل على شعار قصير من أجل جذب مستخدمي أندرويد، تعدهم فيه بحياة أسهل في حال قرروا اقتناء أيفون.

    انظر أيضا:

    أبل تكشف عن سبب انفجار سماعة Beats
    "أبل" تجهز "مفاجآت مذهلة" خلال أسابيع
    شاهد لقطات سرية من قلب مشروع "أبل" الجديد
    الكشف عن وثائق تكشف "خطط سرية" لشركة "أبل"
    تحقيقات "أبل" في انفجار هواتف "آيفون" تكشف مفاجآت مذهلة
    أبل تصدر آيفونا جديدا بعد شهر
    الكلمات الدلالية:
    أندرويد, منافسة, أبل, سامسونغ, هاتف, غوغل, آيفون
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik