17:11 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    ترامب وزوجته في قمة الناتو ببروكسيل

    بالفيديو...أشهر المواقف المحرجة بين ترامب وزوجته ميلانيا

    © REUTERS / JONATHAN ERNST
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 41

    أصبح رصد التفاصيل الصغيرة ما بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته الحسناء ميلانيا ترامب، مهمة يومية للمصورين الصحفيين والـ"باباراتزي"، حيث تتسابق عدسات الكاميرات على التقاط أي صورة أو مشهد فيديو يوضح شكل العلاقة بين الثنائي الذي يسكن في البيت الأبيض.

    بدأ هذه الهوس بالتقاط صور دونالد ترامب وزوجته، بعد ظهورهما معًا في أكثر من مناسبة، حيث قامت ميلانيا بقصد أو بغير قصد بإحراج زوجها أمام الكاميرات، وقام هو أيضًا بإحراجها في بعض المناسبات.

    ومن خلال هذا التقرير نرصد بالفيديو أبرز المواقف المحرجة ما بين ترامب وزوجته:

    آخر تلك المشاهد جاء عندما رفضت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، قيام زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بإمساك يدها، وهما يهبطان من أعلى سلم الطائرة فور وصولهما العاصمة الإيطالية روما.

    سبق ذلك موقف آخر عندما رفضت ميلانيا مد يدها لترامب، بعدما مد يده نحوها محاولا إمساك يدها، وكان ذلك وهما على السجادة الحمراء بعد وصولهما تل أبيب حيث أبعدت يده بشكل يثير التساؤلات حول العلاقة بينهما.

    من المواقف المشهورة أيضًا بين ثنائي البيت الأبيض، الموقف الذي جمعهما في أثناء مراسم استقبال ترامب في البيت الأبيض، حيث كان كل من أوباما وزوجته ميشيل ينتظران ساكني البيت الأبيض الجدد على السلم، عندما نزل ترامب من السيارة وتجاهل انتظار زوجته ميلانا ليأخذ بيدها أثناء صعود السلم.

    أما في أثناء حفل تنصيب ترامب، فرصدت الكاميرات موقفا آخر، عندما التفت الرئيس الجديد مبتسمًا لزوجته التي وقفت إلى ورائه، فبادلته الابتسام، وما لبث أن استدار إلى الأمام مرة أخرى، حتى توقفت ميلانيا عن الابتسام تمامًا، وهو ما فسره خبراء في لغة الجسد، بأنها كانت ابتسامة "مزيفة".

    موقف محرج آخر وقع فيه ترامب، ولكن ميلانيا قامت بإنقاذه هذه المرة، وكان أثناء عزف النشيد الوطني الأمريكي خلال الاحتفال بعيد الفصح، عندما دفعت ميلانيا يد زوجها من أجل أن يضعها على صدره أثناء عزف السلام.

     

    انظر أيضا:

    زعيم الأغلبية بمجلس الشيوخ الأمريكي: أكره تغريدات ترامب وأحب أجندته
    الكلمات الدلالية:
    دونالد ترامب, أخبار إيفانكا ترامب, أخبار ترامب, إحراج, موقف محرج, البيت الأبيض, ميلانيا ترامب, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik