03:47 19 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    ساحل كاليفورنيا المفقود جنة مختبأة لهواة ركوب الأمواج

    بالفيديو: تحذيرات من مخلوق غريب في كاليفورنيا

    wikipedia
    منوعات
    انسخ الرابط
    155

    حذرت الشرطة في ولاية كاليفورنيا الأمريكة من مخلوق ضخم متوحش شوهد مؤخراً يتجول بين الغابات، ويشتبه البعض بأن يكون "ذا القدم الكبيرة" الذي طالما أثار جدلاً بين المصدقين والمشككين بوجوده.

    وتم توثيق مشاهد بالفيديو للمخلوق الغريب، والذي ظهر بلون أسود، ويشبه البشر والقردة، وهو يتجول بين الأشجار، في لاكرستينا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

    وقال جاك غاردينر الذي تمكن من توثيق هذا المخلوق بالقرب من مكان عمله، إنه شعر بأن أحداً يراقبه، مما دفعه إلى حمل هاتفه المحمول وتشغيل الكاميرا. ويضيف: "في البداية، سمعت ضوضاء غريبة بين الأشجار، واعتقدت أنها ناتجة عن بعض الطيور، أو شي من هذا القبيل، لكن تبين لي شيء آخر بعد ذلك"، بحسب ما ذكر موقع 24 الإماراتي.

    وحظيت قصة غاردينر بدعم من أندرو هوغان الخبير في الحياة البرية، والذي حذر السكان بضرورة الابتعاد عن المكان الذي ظهر فيه المخلوق، وأضاف أن من المرجح أن يكون حيواناً يشبه الغوريلا تمكن من الهرب بعد أن خرج عن السيطرة.

    ولم يستبعد هوغان أن يكون هذا المخلوق نوعاً من القردة، وفي نفس الوقت أكد ضرورة الابتعاد عنه، لأنه قادر بسهولة على قتل أو إلحاق الأذى بأي شخص يهاجمه، ويمكن أن يصبح عدائياً بسرعة إذا كان يشعر بالجوع أو الخوف.

    انظر أيضا:

    شاهد...مخلوق غريب لم تره من قبل يظهر في إندونيسيا
    بالفيديو والصور...مخلوق غريب برأسين لم تراه من قبل
    بالصور... مخلوق غريب يظهر في سماء هذه الدولة
    الكلمات الدلالية:
    كاليفورنيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik