08:04 GMT12 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    376
    تابعنا عبر

    بعد أنتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حول تقدم شاب لمبايعة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وعن كونه أصر على مناقشة الأمير وسط رحابة صدر من ولي العهد الذي استمع واستقبل ما يحمله الشاب من أوراق وهو يردد عبارة "أبشر".

    قام أحد أقارب "الشاب" بكشف ما دار بين الشاب وولي العهد لصحيفة "سبق" السعودية، بقوله: "شاهدت عن قرب ما تداولته شبكات التواصل الاجتماعي، ما بين كون الشاب مختلا عقليا وما بين كونه ينتمي لقبائل ويحمل اسما مغالطا وأنه حاول الاعتداء على الأمير، مؤكدا، "لا صحة لذلك، والكثير من هذه الروايات لا تمت للحقيقة بصلة".

    وأضاف: "كل ما في الأمر، أن الشاب الذي لا يزال عاطلا عن العمل، وتخصصه حاسب آلي، وقد تخرج في جامعة الطائف، يُمَنّي نفسه كثيرا بأن يخدم الوطن يوما، إلا أنه لم يجد عملا يحتضنه حتى الآن، فانتهز فرصة لقاء الأمير، فقدم له المبايعة وشكا له حاله مع البحث عن وظيفة".

    وأشار قريب الشاب، إلى كون الأخير أيضا قد تقدم بعدة طلبات واحتياجات لأقاربه، الأمر الذي جعل البعض يفهم من خلال المقطع المتداول أن "الشاب" مستاء من أحد، كما ظهر في بعض شبكات التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن رحابة صدر ولي العهد كانت كما هي التوقعات، واستقبل الشاب، واستقبل ما يحمل من خطابات ووسائل تواصل كما هي عادته، وانتهى الأمر بمبادرة الشاب بتقبيل رأس ولي العهد.

    يُذكر أن عددا من الأمراء، والمفتي والعلماء، وكذلك الوزراء، وجمع من المواطنين، قد قَدِموا لمبايعة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وليا للعهد، في قصر الصفا بمكة المكرمة، وذلك خلفا للأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.

    انظر أيضا:

    صحف: الخارجية السعودية تمهد لتنصيب محمد بن سلمان ملكا (فيديو)
    الحرس الثوري يعلق على اختيار محمد بن سلمان وليا للعهد في السعودية
    مراسم بيعة الأمير محمد بن سلمان وليا لعهد السعودية في مكة (فيديو)
    قبل وفاته...الملك عبد الله يتنبأ للأمير محمد بن سلمان بحكم السعودية (فيديو)
    تصريحات تكشف نوايا محمد بن سلمان حول أمريكا ومصر وإيران واليمن
    محمد بن سلمان يقبل قدم بن نايف خلال المبايعة (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    محمد بن سلمان, أخبار منوعات, أخبار السعودية, جدل, شاب, قصة, ولي عهد السعودية, مبايعة, مواقع التواصل الاجتماعي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook