05:48 GMT04 يونيو/ حزيران 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 83
    تابعنا عبر

    أفادت تقارير مسربة عن مواصفات هاتف "غالاكسي نوت 8" الذي يأتي بعد تجربة فاشلة لإصدار هاتف نوت 7، ومن المتوقع أن تطرح الشركة الكورية الجنوبية هاتفها الجديد بالأسواق في سبتمبر/ أيلول المقبل، أي في نفس الوقت الذي ستكشف فيه منافستها أبل عن هاتفها "آيفون 8".

    وقال موقع " venturebeat" المعني بأخبار التكنولوجيا، إن الهاتف الجديد يأتي بشاشة مساحتها 6.3 بوصة دون حواف جانبية، أي بزيادة بسيطة عن هاتف غالاكسي "أس 8 بلس" ذي الشاشة 6.2 بوصة، على أن يزود الهاتف الجديد بقلم رقمي ونظام الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 12 ميغابيسكل، وهي نفس الدقة في كاميرا "آيفون 7 بلس"، فضلا عن ميزة تثبيت الصورة في الكاميرا.

    وتبلغ مساحة ذاكرة الوصول العشوائي 6 غيغا بايت، أي أنها تفوق النسخة السابقة بأكثر من اثنين غيغا بيت، وأشارت البيانات المسربة إلى أن صفات سلبية في هاتف سامسونغ الجديد، مثل تخفيض قوة البطارية إلى 3300 ميلي أمبير في حين كانت 3500 في هاتف غالاكسي أس 8 بلس.

    ومن المنتظر أن يكون مكان مستشعر البصمة، خلف الهاتف على يمين الكاميرا، خلافا لتقارير سابقة توقعت وجوده أسفل الشاشة، وتوقع التقرير أن يباع الهاتف بسعر يصل إلى ألف دولار.

    انظر أيضا:

    رسميا...سامسونغ تطلق غالاكسي "أس 8" و"أس 8 بلس"
    بالصور...تقنية فريدة في "غالاكسي إس 8" لن تجدها في أي هاتف آخر
    شاهد...سامسونغ تنشر إعلانا تلفزيونيا جديدا لهاتف غالاكسي إس8
    بالفيديو...تسريب لقطات للهاتف المنتظر "غالاكسي إس 8"
    غالاكسي تاب إس3 المرتقب مع القلم الإلكتروني S Pen
    "غالاكسي إس8" المرتقب سيكون بنسختين وببطارية كبيرة السعة
    الكلمات الدلالية:
    موعد إطلاق, غالاكسي نوت8, مواصفات, غالاكسي إس 8, سامسونغ, أسعار
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook