02:16 GMT27 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 24
    تابعنا عبر

    أصبح اسم الفنانة المصرية غادة عبد الرازق خلال الساعات القليلة الماضية هو الاسم الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على شبكة الإنترنت بسبب فيديو "مزعوم" للفنانة قيل إنها ظهرت خلاله شبه عارية بينما نفت غادة الأمر وقالت إن الفيديو لا يخصها.

    وغادة هي ممثلة مصرية ولدت في محافظة الجيزة، وحصلت على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي، وبدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، ثم انتقلت للتمثيل في أفلام ومسلسلات بأدوار ثانوية.

    وحسب موقع "السينما" بدأت شهرتها بالسطوع بعد مسلسل عائلة الحاج متولي، ثم توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة، من أشهر المسلسلات التى شاركت فيها (صراع الأقوياء، العائلة والناس)، كما قدمت فوازير رمضان فرح فرح بعام 2003.

    أما في مجال السينما عملت في أفلام عديدة مع المخرج خالد يوسف الذي أعاد اكتشافها في السينما بشكل جديد، وجعلها تظهر بأدوار جريئة للغاية تقدم للمرة الأولى على الشاشة.

    قامت غادة عبد الرازق بتقديم برنامج ريا وسكينة مع الفنانة هالة فاخر عام 2008. ولديها إبنة وحيدة وهي روتانا من زوجها الأول، وهي جدة لطفلتين.

    حصلت غادة على جائزة من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي وجائزة (art) للأفلام عن دورها في فيلم (حين ميسرة).

    كما حصلت على جائزة التمثيل دور ثاني للنساء من المهرجان القومي للسينما المصرية عن دورها في فيلم (عن العشق والهوى).

    😜😂

    A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on Jun 27, 2017 at 1:05am PDT

    وأعلنت غادة عبد الرازق عن موقفها من أحداث 25 يناير كانون عام 2011، وتأيدها التام للرئيس السابق محمد حسني مبارك وأنها لن تتوجه إلى ميدان التحرير.

    انظر أيضا:

    هذا هو حال مسجد النوري بعد رحيل "داعش" عنه (صور)
    الكلمات الدلالية:
    مصر, غادة عبد الرازق, سينما, معلومات, فيديو غادة عبد الرازق, غادة عبد الرازق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook