05:08 22 أبريل/ نيسان 2018
مباشر
    الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز

    تفاصيل جديدة حول عطلة العاهل السعودي بمدينة طنجة

    © AFP 2018 / Tomohiro Ohsumi
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 32

    للعام الثالث على التوالي، يمضي العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، إجازته الصيفية بمدينة طنجة المغربية، ويبدأها هذا العام في 21 يوليو/ تموز الجاري لمدة عدة أسابيع.

    قال مسؤول بفريق العمل المشرف على ترتيبات العطلة، إن الفريق الأول من الوفد المرافق للعاهل السعودي بعطلته، "سيحل بالمغرب، منتصف الشهر الجاري، من أجل إنهاء الترتيبات الخاصة بالزيارة في مدينة طنجة بأقصى شمالي البلاد"، وذلك وفقا لقناة "RT" الروسية.

    وجرى حجز مئات الغرف في كبريات الفنادق بالمدينة، إضافة إلى شقق وفيلات، ومئات السيارات الفارهة، التي تم تخصيصها لاستقبال الوفد المرافق للملك سلمان.

    ويقيم الملك سلمان بن عبد العزيز، بمنطقة "كاب سبارطيل"، وهي منتجع سياحي في مدينة طنجة، يضم مساحات شاطئية وغابات، بالإضافة إلى مشاريع سياحية عديدة.

    ودأب الملك سلمان بن عبد العزيز على قضاء إجازاته الخاصة بمدينة طنجة، منذ أن كان ولياً للعهد، غير أن زيارته للمدينة باتت مصدر اهتمام دولي منذ جلوسه على العرش في يناير/ كانون الثاني 2015.

    انظر أيضا:

    رسالة من العاهل السعودي إلى المسلمين في عيد الفطر
    روسيا بانتظار زيارة العاهل السعودي في القريب العاجل
    وزير إسرائيلي يدعو العاهل السعودي لتوجيه دعوة لنتنياهو لزيارة الرياض
    العاهل السعودي يزور موسكو الشهر المقبل
    بوتين يبحث هاتفيا مع العاهل السعودي الوضع حول قطر
    الكلمات الدلالية:
    سلمان بن عبد العزيز آل سعود, استجمام, عطلة, أخبار العاالم, إجازة, فنادق فاخرة, أخبار المغرب, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, السياحة, الحكومة المغربية, الحكومة السعودية, العاهل السعودي, المغرب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik