Widgets Magazine
02:37 22 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    دمشق

    بالفيديو...سوريا تتحدى الحرب وتعلن عودة معرض دمشق الدولي

    © Sputnik . Diala Hasan
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20

    تشهد مدينة المعارض في دمشق إجراءات تحضيرية من قبل التجار والصناعيين قبيل انطلاق الدورة التاسعة والخمسون والمقررة غداً بعد توقف دام خمس سنوات نظراً لكون مدينة المعارض قريبة من مواقع الاشتباك مع المسلحين والتي تمكن الجيش السوري من استعادتها مما جعل البيئة مناسبة لافتتاح المعرض هذا العام.

    ويشمل نشاط المعرض على الأجنحة الدولية للدول المشاركة وأجنحة للشركات والأجنحة الصناعية والتجارية ومراكز الأعمال والنشاطات الاقتصادية, كما تقام فعاليات فنية وثقافية ترافق المعرض باعتباره يمثل تقليد سنوي يبعث البهجة لدى كثير من السوريين وخاصة سكان العاصمة دمشق.

    وتحولت مدينة المعارض منذ أيام إلى ورشة عمل استعداداً لافتتاح معرض دمشق الدولي المقرر غداً الخميس, حيث تعول الجهات المشاركة على قدرة المعرض هذا العام على استقطاب تجار وصناعيين وإبرام عشرات العقود التي تدعم الاقتصاد السوري, فالغاية منه هي تبادل العلوم والمنتجات والابتكارات التقنية بين الدول، بالإضافة إلى دوره الأساسي في التعريف بالمنتجات السورية وتسويقها وتصديرها.

    وكانت القيادة السورية قد وفرت كل مقومات العمل لنجاح انطلاق الدورة 59, فيما يعد مشاركة الصناعيين والتجار والزراعيين إضافة للحرفيين رسالة هامة للعالم الخارجي تعكس قدرة المواطن السوري على الصمود والنجاح وتخطي الأزمات.

    انظر أيضا:

    معرض دمشق الدولي...مفتاح عودة سوريا إلى الجغرافيا الاقتصادية
    معرض دولي للتصوير الضوئي في موسكو بعنوان "سوريا ستنتصر"
    رجال أعمال كويتيون مهتمون بزيارة معرض دمشق الدولي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار سوريا, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik