15:53 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    تغريدات المشاهير

    بالخطوات...كيف تجعل المشاهير يردون على تغريداتك

    © Sputnik. Alexey Filippov
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 54501

    أصبح موقع التغريدات القصيرة "تويتر" أحد أشهر المنصات التي يستخدمها المشاهير في مختلف المجالات للتعبير عن وجهات نظرهم والإعلان عن آخر أعمالهم وإنجازاتهم، أو حتى مشاركة جمهورهم لحظات حياتهم اليومية السعيدة.

    وتأتي للكثير من المتابعين للمشاهير رغبة في أن يشعروا بأنهم أصدقاء فعليين لمعشوقهم سواء في الفن أو الرياضة أو غيرها، إلا أنه يستبعد أن يرد نجمه المفضل على تغريداته من بين آلآف أو ربما ملايين المعجبين، وعرض موقع 100 Indy نصائح لتحقيق هذا الهدف، نعرضها فيما يلي.

    بداية يجب أن تحدد في أي وقت من اليوم يكثر نشاط نجمك على حسابه، سواء أكان هو من يدير الحساب بنفسه أو أن فريقًا يدير الحساب بالنيابة عنه، ويفضل أن يكون هدفك أحد المشاهير الذين يستخدمون تويتر من أجل التفاعل الحقيقي مع الجمهور وليس للإعلان فقط عن أعمالهم لتحقيق أرباح مادية.

    ثانيًا، يفضل أن تكون رسالتك الموجهة لنجمك المفضل في سياق مناقشة حول موضوع ما، وليست تغريدة منفردة موجهة لحسابه، وحاول أن تمتدح ما يقوله إن كنت تتفق معه، أما إن كنت لا توافقه الرأي فحاول أن تكون رسالتك إيجابية وبناءة بقدر الإمكان، دون التعرض له بالانتقاد، حيث يستبعد أن ينزعج من تغريدتك إن كانت تضيف قيمة للموضوع حتى وإن كانت لا توافق رأيه.

    وأخيرًا، بعد ترك تغريدتك لا تضيع الكثير من الوقت في انتظار رده، بل اترك الأمور تسير بطبيعتها، فلا مانع من أن تتعامل مع الأمر وكأنك تركت رسالة لصديق تعلم أنها سيرد عليها حينما يسمح وقته بذلك.

    انظر أيضا:

    ماذا يحدث لـ"تويتر" لو أغلق ترامب حسابه
    القصة الكاملة لحساب الشيخ القطري عبد الله أل ثاني "المزيف" على تويتر
    انقسام على "تويتر" حول تدمير بلدة "العوامية" في السعودية
    تغريدة أوباما تحصد أكثر إعجابات في تاريخ "تويتر"
    أحد مستخدمي تويتر: سأقاضي من يشارك تغريداتي
    شاهد...لعبة مريم التي أثارت مخاوف السعوديين عبر "تويتر"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار المشاهير, حسابات, تواصل اجتماعي, تغريدات, مواقع, تويتر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik