Widgets Magazine
01:37 16 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    هاتف سامسونغ

    سامسونغ تطلق الطلب المسبق على "غالاكسي نوت 8" في هذه الدولة العربية

    © Sputnik .
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    أطلقت شركة سامسونغ، النسخة الجديدة من هاتف "غالاكسي نوت"، والتي تحمل اسم "نوت 8"، كما أعلنت الشركة عن مواصفات الهاتف الجديد، بالإضافة إلى سعره.

    وكشفت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات، عن إطلاق عملية الطلب المسبق على هاتف "Galaxy Note 8"، في دولة الإمارات.

    يأتي "غالاكسي نوت 8" بشاشة 6.3 بوصة، وتبدو الزوايا مربعة الشكل وأقل انحناء، بسطح مستوِ، بحسب موقع "techradar".

    يصل وزن الهاتف إلى 195 غرامًا، وسوف تطرحه الشركة بألوان الأزرق والرمادي والأسود والذهبي، كما زودت الشركة الكورية الجنوبية "نوت 8" بمعالج 835 وذاكرة تخزين سعة 64 جيجابايت ورام  6 غيغابايت.

    وزودت الشركة الهاتف الجديد بكاميرتين بدقة 12 ميجابيكسل، مع وجود مستشعرات بصرية لزيادة استقرار الصورة.

    ​ومن المقرر أن تطرح "سامسونغ" هاتف "غالاكسي نوت 8" للبيع في المتاجر في الخامس عشر من سبتمبر/أيلول المقبل، ومن المتوقع أن يطرح بسعر مرتفع قد يصل إلى أعلى من 1000 دولار.

    كما يحتوي هاتف "غلاكسي نوت 8" على عدد كبير من المزايا السرية والخفية، التي كشفها موقع "سي نت" التكنولوجي المتخصص.

    ويأتي أبرز تلك الخفايا في تقنية اللمس الخاصة بالهاتف، والتي تمكن مستخدمه من أداء مختلف المهام على الهاتف من دون لمس الشاشة، بفعل تقنية "اللمس ثلاثي الأبعاد" الذي يعتمد على حركة يد المستخدم فقط من دون لمسه الشاشة.

    كما يمكن من خلال الهاتف صنع أي صور متحركة "GIF" بمنتهى السهولة عن طريق تطبيق جديد وفرته "سامسونغ" بصورة حصرية لهذا الهاتف.

    ويمكن لمستخدمي "غلاكسي نوت 8" إخفاء شريط المهام الخاص بالجهاز بمنتهى السهولة، حتى توفر رؤية أفضل للشاشة، عن طريق النقر المزدوج أسفل الشاشة.

    ومكنت أيضا "سامسونغ" مستخدميها من تفعيل خاصية فتح تطبيقات بعينها أو حتى مطالعة إشعارات بعينها باستخدام مستشعر بصمة الأصبع، لزيادة أمان صاحب الجهاز، وضمان عدم اختراقه.

    ومنحت الشركة الكورية الجنوبية قلمها الإلكتروني ميزات جديدة، من بينها إمكانية ترجمته أي كلمات غامضة على المستخدم، بمجرد وقوف الشخص عليها بالقلم.

    كما منحت القلم أيضا تقنيات أخرى بخلاف عمله كمؤشر، حيث يمكن أدائه مختلف المهام عن طريق الضغط عليه من أفضل من دون الحاجة إلى استخدامه للنقر، حتى لا تتأثر الشاشة الخاصة به.

    انظر أيضا:

    مواصفات "غالاكسي نوت 8" وموعد طرحه بالأسواق
    الدليل الكامل لأسرار وخفايا "غلاكسي نوت 8"
    "سامسونغ" توجه صدمة لجميع مرتقبي "غلاكسي نوت 8"
    الكلمات الدلالية:
    سعر سامسونج نوت 8, مواصفات سامسونج نوت 8, galaxy note 8, سامسونج نوت 8, هاتف سامسونغ, أخبار, سامسونغ, أخبار العالم, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik