03:23 16 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب في واشنطن، 28 أغسطس/ آب 2017

    بالفيديو...موقف محرج لترامب في البيت الأبيض بسبب شقراوتين

    © AFP 2017/ Jim Watson
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 00

    تعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لموقف محرج، في مؤتمره الصحفي في البيت الأبيض، أمس الاثنين، بجانب الرئيس الفنلندي ساولي نينيستو.

    اختلط الأمر على الرئيس الأمريكي عندما طلب من نظيره الفنلندي استدعاء مراسل آخر لطرح سؤال، ثم سخر ترامب مما حدث عندما اعتقد أن نينيستو استدعى نفس المراسلة مرة أخرى.

    وقال ترامب "مرة أخرى؟ ستمنح الفرصة لنفس الشخص؟"، ليجيب نينيستو قائلاً "لا، إنها ليست الشخص نفسه"، وقالت المراسلة لترامب "لدينا الكثير من النساء الشقراوات في فنلندا".

    ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن المراسلة الأولى باولا فيلين، تعمل بشركة الإذاعة الفنلندية، وكانت ترتدي سترة وردية فوق قميص أبيض، وشعرها أشقر.

    وكان سؤال باولا لترامب عما إذا كان يعتقد أن روسيا تمثل تهديداً أمنياً لبلاده.

    وكانت المراسلة الثانية هي الفنلندية ماريا أنالا، التي تعمل صحفية في ولاية بوسطن الأمريكية، وتعمل في وكالة الأنباء الفنلندية، وكانت ترتدي سترة سوداء مع قميص وردي فاتح اللون، وشعرها أشقر أيضًا.

    ​وعقب انتهاء المؤتمر الصحفي، التقطت ليزا ديزجاردينز، مراسلة برنامج PBS Newshour الأمريكي، صورة مع المراسلتين، ونشرتها على موقع "تويتر"، حيث علقت عليها قائلة "هاتان هما الصحفيتان الفنلنديتان اللتان عانى ترامب في التمييز بينهما. إنهما شخصان مختلفان بالتأكيد. أنا فخورة للغاية لأنني قابلت ماريا وباولا".

    انظر أيضا:

    ترامب: كل الخيارات مفتوحة في التعامل مع كوريا الشمالية
    الكشف عن لقب إيفانكا ترامب داخل البيت الأبيض
    ابنة وزير الداخلية الأمريكي تهاجم ترامب بأبشع الألفاظ
    ترامب وآبي يبحثان تطورات الوضع بعد صاروخ كوريا الشمالية
    ترامب: آمل في يوم من الأيام أن تصبح علاقتنا جيدة مع روسيا
    ترامب عن السيول: لم يكن هناك شيء مثل هذا من قبل
    الكلمات الدلالية:
    مراسلة, محرج, موقف, شقراء, صحفية, أخبار, منوعات, أخبار أمريكا, أخبار العالم, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, ترامب, فنلندا, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik