Widgets Magazine
09:25 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    جورج كلوني

    جورج كلوني يلمح إلى اعتزاله التمثيل

    © REUTERS / MARIO ANZUONI
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    في اعتراف قد يصدم كل معجبيه، صرح الممثل الهوليوودي جورج كلوني، أن التمثيل أصبح لا يشكل أولوية له في الوقت الحالي، والسبب هو امتلاكه للكثير من المال.

    وقال كلوني في لقاء مع صحيفة "ذا صنداي تايمز": "لقد مثلت منذ فترة طويلة، ولم أعد الرجل الذي يحظى بالفتاة في الأفلام، بعد بلوغي 56 عاما".

    وأردف: "التمثيل مثل أي مهنة، يتم امتهانها من أجل سداد إيجار المنزل على سبيل المثال، ولكني بعت شركتي لتعبئة التيكيلا مقابل مليار دولار…إذا فأنا لست بحاجة إلى المال".

    وأوضح الممثل الأمريكي، أنه يملك مالا وفيرا، يساعده على الصراع من أجل إنتاج أفلام، وقال: "لقد صارعت من أجل تقديم أفلام لم يجازف أحد غيري بإنتاجها، ومنها Up in the Air، وMichael Clayton، وGood Night, and Good Luck".

    وأضاف جورج كلوني الأب لتوأم والمتزوج من المحامية أمل علم الدين، لإثبات شغفه الكبير لإنتاج فيلم مؤمن بفكرته، بأنه سبق له وأن قدم إعلانات تجارية عن القهوة من أجل تحقيق هذا.

    <iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fpermalink.php%3Fstory_fbid%3D555120297968388%26id%3D414145392065880%26substory_index%3D0&width=500" width="500" height="498" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>

    ونفى كلوني، نيته في اقتحام مجال السياسة، بعد أن طلب منه العديدون الخوض في ذلك المجال، خصوصا بعد فوز دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

    وعن رأيه في دونالد ترامب، قال جورج كلوني إنه على الرغم من مواهبه المروعة، إلا أنه يمتلك الكاريزما والجاذبية، فضلا عن أنه نجم تلفزيوني، وإن الناس لم يمنحوه أصواتهم بسبب إنجازاته، ولكن لأن الديمقراطيين كسولين في إبداء رأيهم في الانتخابات.   

    انظر أيضا:

    كلوني يتصدى للعبودية والعنصرية في فيلم جديد
    منحة مالية من مؤسسة "كلوني الخيرية" لتطوير مدارس في لبنان
    بماذا رد العراق على اقتراح كلوني
    شاهد...أمل كلوني تطالب العراق بـ"الإبادة الجماعية" لـ"داعش"
    الكلمات الدلالية:
    هوليوود, اعتزال, جورج كلوني, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik