Widgets Magazine
08:35 20 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    جال جادوت

    بنات "واندر وومان" غير منبهرات بها

    © REUTERS / Mario Anzuoni
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20

    بينما لاقى فيلم البطلة الخارقة "واندر وومان"، من بطولة جال جادوت، نجاحا هائلا في شباك التذاكر العالمي هذا العام، إلا أن بناتها غير منبهرات بها على الإطلاق.

    وأشارت جال جادوت في مقابلة لها مع نشرة أخبار قناة "E!"، أن ابنتيها يفضلن أن تطعمهما، بدلا من الظهور في شخصية "واندر وومان".

    وبينما قالت جادوت إن ابنتها الصغرى مايا (9 سنوات)، ليست لديها أدنى فكرة عن البطلة الخارقة على شاشة السينما، فإن ابنتها الكبرى ألما مدركة تماما لشهرة والدتها.

    وأكدت جال جادوت أنها لا تشعر بالضيق من عدم اهتمام بناتها بشهرتها، لأنها تعتبر أن الأمومة هي الأهم بالنسبة لها خارج الاستوديو وكاميرات التصوير.

    وأوضحت: "أنا أم لبناتي في المنزل، ولست البطلة الخارقة التي أجسدها على الشاشة".

    وأصبح فيلم "واندر وومان" رسميا هو أكثر فيلم حركة من تنفيذ مخرجة محققا للإيرادات في التاريخ، كما أنه أصبح أكثر أفلام شركة "دي.سي" للقصص الهزلية المحققة للإيرادات في شباك التذاكر المحلية.

    وطرح فيلم "واندر وومان"، من بطولة جال جادوت، وكريس باين، ومن إخراج بيتي جنكنز، في صالات العرض الأمريكية في 2يونيو/حزيران.

    وستطل جال جادوت على جمهورها بشخصية "واندر وومان" من جديد، في فيلم Justice League، الذي سيطرح في السينمات ابتداء من 17 نوفمبر/تشرين الثاني.

    ويروي فيلم Justice League تحالف مجموعة من الأبطال الخارقين، هم "سوبرمان" و"باتمان" و"واندر وومان" و"ذا فلاش" و"سايبورغ" و"أكوا مان"، لتشكيل ما يعرف بـ "فريق العدالة" لحماية العالم من أي تهديدات خارجية.

    الكلمات الدلالية:
    justice league, wonder woman, واندر وومان, فيلم, DC Comics, دي سي, جال جادوت, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik