14:10 08 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    ويل سميث

    ويل سميث يزور هذه الدولة العربية

    © AP Photo / Arthur Mola
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    زار نجم هوليوود الأمريكي ويل سميث دولة الأردن مؤخرا، من أجل تصوير بعض من مشاهد أحدث أفلامه السينمائية "علاء الدين"، من إنتاج شركة "ديزني" للرسوم المتحركة.

    وشارك سميث، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، صورة تذكارية له مع طاقم تصوير الفيلم، من أمام مدينة البتراء التاريخية والأثرية.

    وأكد ويل سميث أن زيارته للبتراء من أحلامه التي تحققت أخيرا، وظل يخطط لها منذ 20 عاما.

    ووجه ويل سميث، شكره للأسرة الملكية في الأردن، وكذلك للشعب الأردني، على الاهتمام والرعاية التي لاقوها أثناء زيارته للأردن، وأضاف أنه سيكرر الزيارة من جديد.

    وفيلم "علاء الدين" أو Aladdin، هو نسخة حية من فيلم الرسوم المتحركة الشهير، الذي أنتجته "ديزني" في عام 1993، ضمن خطتها لإعادة تقديم أشهر أفلامها الكرتونية بالتصوير الحي.

    ومن المقرر أن يطرح فيلم Aladdin الجديد في 2019، ويشارك في بطولته الممثل من أصول مصرية مينا مسعود، وويل سميث في دور "الجيني" صديق "علاء الدين"، وناعومي سكوت.

    وآخر إعادات "ديزني" لأفلامها الكرتونية الشهيرة، فيلم Beauty and the Beast في 2017، والذي عرض في نسخته الكرتونية في تسعينيات القرن الماضي.

    وتجدر الإشارة أنه سبق لويل سميث، أن زار مصر في شهر مارس/آذار، ولكن ليس من أجل العمل، ولكن بغرض السياحة، وزار خلال تواجده أهرامات الجيزة، وعدد من المعالم السياحية في العاصمة المصرية القاهرة.    

    انظر أيضا:

    بالفيديو...توم هانكس يشجع حبيبين على إعلان خطبتهما
    شاهد...ويل سميث يشعل مواقع التواصل بفيديو جديد
    شاهد..."ويل سميث" يقفز من ارتفاع شاهق
    بالصور...هذا ما كتبه ويل سميث على "فيسبوك"عن مصر
    الكلمات الدلالية:
    البتراء, Aladdin, ديزني, فيلم, تصوير فيلم, شركة أبل, ويل سميث, الأردن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik