Widgets Magazine
10:32 26 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    أبطال فيلم Justice League في لندن

    فيلم "جاستس ليج" يثير جدلا وناقد يكشف مفاجأة عنه

    © REUTERS / PETER NICHOLLS
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10

    اختلف النقاد على "تويتر" حول مستوى أحدث أفلام شركة "دي سي" للقصص الهزلية "جاستس ليج" Justice League، قبل طرحه في سينمات العالم رسميا، ابتداء من 17 نوفمبر/تشرين الثاني.

    وفيما جاءت النسبة الأكبر من التقييمات إيجابية، من بعد عرضه الخاص، واعتبار غالبية النقاد أنه حافل ممتع و"أفضل فيلم روائي طويل قدمته "دي سي" حتى الآن"، إلا أن قلة منهم هاجموه، وأفسدوا أحداثه.

    وفيلم "جاستس ليج" هو تكملة لأحداث فيلم "باتمان فيرسس سوبرمان: داون أو جاستس" Batman v Superman: Dawn of Justice، الذي عرض في 2016، وانتهى بمقتل البطل الخارق "سوبر مان" على يد الوحش "دومسداي"، الذي ابتكره عدوه "ليكس لوثر".

    ويرصد الفيلم الجديد، قيام "باتمان" رفيق "سوبر مان" بمعاونة "واندر وومان"، في تشكيل مجموعة من الأبطال الخارقين، لحماية كوكب الأرض من أي مخاطر خارجية، وهم "ذا فلاش"، و"أكوامان"، و"سايبورغ".

    وتقول الناقدة آنجي هان من موقع "ماشابل"، عن فيلم "جاستس ليج" جيد، ولكنه أقل تميزا من فيلم "باتمان فيرسس سوبرمان: داون أو جاستس" Batman v Superman: Dawn of Justice، والذي تراه أنه جيد المستوى، على الرغم من كل ذلك الهجوم الذي تعرض له وقع عرضه في 2016، كما أشارت أن الفيلم الجديد يحمل الكثير من المواقف المضحكة.

    وبينما يرى الناقد براندون دايفيس من موقع "كوميك بوك ناو"،  أن فيلم "جاستس ليج" عابه هفوات في حبكة أحداثه، وأن شرير الفيلم تم ابتكاره بواسطة المؤثرات البصرية، إلا أنه منح كل بطل خارق مشارك فيه حقه، ما جعل الأمر صعبا عليه أن يختار أيا منهم هو المفضل بالنسبة له.

    وعلى النقيض، لم ينل فيلم "جاستس ليج" استحسان الناقد جوش ديكي، وأكد أنه لم ينجح أي من ممثليه في إنقاذه من فشل مستواه.

    ولكن يرى الناقد إريك دايفس، أن الفيلم أفضل من الفيلم السابق "باتمان فيرسس سوبرمان: داون أو جاستس" Batman v Superman: Dawn of Justice، ويحظى بالعديد من المشاهد الطريفة، بالإضافة إلى واحد من أفضل مشاهد الحركة من بين كل أفلام "دي سي"، كما أشاد بشخصية "واندر وومان"، والتي يرى أنها سرقت الأضواء.

    أما الناقد ستيفن واينتروب، فأفسد بعض أحداث "جاستس ليج"، بتنويهه للمشاهدين بالبقاء في مقاعدهم لما بعد انتهاء ظهور الأسماء في النهاية، لوجود مفاجأة في انتظارهم لم يكشف عنها.

    ومن الملاحظ أن الفيلم، منذ بدء الترويج له قبل أشهر، لم يذكر ظهور "سوبر مان"، وتحالفه مع "فريق العدالة"، الذي أسسه "باتمان" و"واندر وومان"، في إعلاناته، باستثناء ظهوره في اللقطات الأولى من آخر إعلان طرحته شركة "وارنر بروس" قبل شهر، والمتواجد في أعلى المقال. 

    وفيلم "جاستس ليج" من بطولة بن أفليك، وهنري كافيل، وجا جادوت، وعزرا ميلر، وجيسو موموا، وإيمي آدامز، وجيرمي أيرونز، وجيسي أيزنبرغ، وهو إخراج مشترك بين كلا من زاك سنايدر وجوس ويدون مخرج أفلام "أفنجرز"، المستوحاة عن قصص "مارفل" الهزلية، المنافسة الأولى لشركة "دي سي" للقصص الهزلية.

    انظر أيضا:

    بالفيديو...سوبر ترودو يظهر في البرلمان الكندي
    تعرف على ضحايا لعنة "سوبرمان"
    مشاهد من مقتل السفير الروسي تظهر في لعبة "باتمان" (فيديو+صور)
    إلقاء القبض على "باتمان" و"سبايدرمان" في السعودية (فيديو)
    هل أنت مستعد لشراء دراجة باتمان؟
    الكلمات الدلالية:
    سوبر مان, سوبرمان, باتمان, جاستس ليج, jutice league, وارنر بروذرز, DC Comics, دي سي, جال جادوت, هنري كافيل, بن أفليك, الولايات المتحدة الأمريكية, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik