Widgets Magazine
01:06 16 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    جال جادوت

    تقارير: "واندر وومان" لن تقدم جزءا ثانيا منه إلا بعد هذا الشرط

    © REUTERS / Mario Anzuoni
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    ذكرت تقارير أن الممثلة الإسرائيلية جال جادوت رفضت تقديم جزء ثاني من فيلم "واندر وومان" (البطلة الخارقة)، إلا بعد تنفيذ شرط محدد.

    وأبدت جادوت استعدادها لتقديم جزء ثاني من الفيلم، في حال تم طرد المنتج بريت راتنر من دائرة الإنتاج، بحسب ما ذكرته مطبوعة "بايج سيكس" البريطانية.

    وجاء رفض تقديم جال جادوت لجزء ثاني من الفيلم الذي يشكل نقطة تحول في مشواره الفني، لكون أن بريت راتنر متهم حاليا في قضايا تحرش جنسي في هوليوود، إذ يواجه تهما من ست ممثلات، من أبرزهن أوليفان مان وإلين بايج.

    وذكر مصدر من داخل هوليوود، بحسب المطبوعة البريطانية، أن جال جادوت تتمتع بشخصية قوية، ومتمسكة بمبادئها، وتعلم جيدا أن أمثل طريقة لضرب راتنر هو من خلال أمواله ومكاسبه".

    وتابع أن جادوت واثقة من أن "وارنر بروس" ستساندها في موقفها، لأنها تدرك أنه ليس من المنطقي أن ينتجوا فيلما يدعم النساء من حول العالم، ويكون جزءا من تمويله قادم من رجل متهم بارتكاب انتهاكات ضد المرأة.

    وكان الجزء الأول من فيلم "واندر وومان" حقق إيرادات عالمية في شباك التذاكر، تخطت 821 مليون دولار أمريكي، ليصبح أكثر فيلم عن أبطال خارقين من إخراج امرأة محقق للإيرادات.

    وساهمت شركة بريت راتنر في إنتاج الجزء  الأول من "واندر وومان"، الذي عرض في 2017، كجزء من صفقة بينه وبين شركة "وارنر بروس".

    ويتناول فيلم "واندر وومان" قصة الأميرة الأمازونية "ديانا برينس"، التي تصبح رمزا يدعو للسلام ومناهضة الحروب، وهو من بطولة جال جادوت وكريس باين، ومن إخراج باتي جنكنز.

    انظر أيضا:

    هوليوود تنحي فضائح التحرش الجنسي جانبا لتكريم هؤلاء الفنانين
    إيفانكا ترامب تعلق للمرة الأولى على قضايا التحرش الجنسي
    الكلمات الدلالية:
    التحرش الجنسي في هوليوود, wonder woman, واندر وومان, التحرش الجنسي, التحرش, بريت راتنر, جال جادوت, هوليوود, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik