Widgets Magazine
01:50 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    شيرين عبد الوهاب

    شيرين عبد الوهاب موقوفة عن الغناء

    © Sputnik . twitter@sherine
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أصدرت نقابة الموسيقيين المصريين قرارا، الثلاثاء 14 نوفمبر/تشرين الثاني، بوقف المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن الغناء، بسبب ما صدر منها في أحد حفلاتها الغنائية.

    وأفاد البيان أن وقف شيرين جاء بتهمة "الاستهزاء بمصر"، خلال حفل أقامته في دولة الإمارات العربة المتحدة، بحسب قناة "فرانس 24".

    كما أعلنت "الموسيقيين" في بيانها، عن إحالة شيرين عبد الوهاب للتحقيق معها.

    وجاء في البيان: "قررت نقابة المهن الموسيقية وقف المطربة شيرين عبد الوهاب، لما بدر منها من سخرية واستهزاء غير مبررين على مصرنا العزيزة، لذا يتم إيقافها عن العمل وعدم منحها التصاريح اللازمة للحفلات لحين مثولها أمام النقابة".

    وكان انتشر مقطع لشيرين عبد الوهاب، أثناء حفل لها أحيته في إمارة الشارقة الخليجية، والذي طلبت فيه منها إحدى المعجبات أن تؤدي أغنية "ماشربتش من نيلها"، لترد شيرين عليها: "يجبلك بلهارسيا"، ثم اقترحت عليها أن تشرب مياه مستوردة للحفاظ على صحتها.

    من جانبها، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، والذي اعتذرت فيه عما بدر منها في الحفل، وأكدت أنها تعتز بمصريتها وانتمائها لبلدها.

    وأوضحت: "هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام، ولن أبحث وراء من احتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن وفي هذا التوقيت، وعندما شاهدته، شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة، وكما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري، فأنا بالفعل لا أتذكر أني قلت هذا الكلام، لأنني بالطبع لا أعنيه ولا يعبر عما بداخلي تجاه وطني، وكما ذكرت سابقا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها".

    ولشيرين عبد الوهاب العديد من الأخطاء غير المقصودة، التي سببت لها مشاكل واعتذرت عنها، ومنها عندما أشارت للملكة رانيا العبد الله ملكة الأردن إلى أنها "أميرة"، في الحفل الذي أحيته في البحر الميت في الأردن في 7 أكتوبر/تشرين الأول.  

    انظر أيضا:

    مرة أخرى... الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تثير الجدل... والسبب
    كشف سر "تقوس" ساق شيرين عبد الوهاب في أحد الإعلانات
    شيرين وعبده شريف يحتفلان بذكرى "العندليب" في قرطاج
    سرقة ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد من سيارة مستشارها الفني
    الكلمات الدلالية:
    الإساءة لمصر, الغناء, نقابة المهن الموسيقية المصرية, شيرين عبد الوهاب, شيرين, الشارقة, الإمارات العربية المتحدة, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik