19:40 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    شيرين

    بالفيديو...زلات وأخطاء شيرين عبد الوهاب لا تنتهي

    SPUTNIK/sam
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 107102

    أثارت سخرية المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب من نيل القاهرة مؤخرا، غضب عدد كبير من جمهورها ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

    وكان قد انتشر فيديو لشيرين أمس الثلاثاء 14 نوفمبر/ تشرين الثاني، من حفل أحيته في القاهرة، والذي تطلب فيه معجبة منها أن تؤدي أغنيتها الشهيرة "ما شربتش من نيلها"، ولكنها ردت عليها بأنها ستصاب ببلهارسيا ونصحتها بشرب مياه مستوردة في المقابل.

    ودشن عدد من مستخدمي موقع "تويتر" للتدوينات القصيرة، هاشتاغ يحمل اسم #بشرب_من_نيلها_ومش_هسمع_شيرين، لمهاجمتها على سخريتها من مياه النيل.

    وقام عدد من الفنانين المصريين، بمهاجمة شيرين، وفي مقدمتهم المطرب هاني شاكر، الذي أصدر قرارا بوقفها عن الغناء، والتحقيق معها، وأكد لبرنامج "العاشرة مساء"، أن اعتذارها لجمهورها على "فيسوك" عما بدر منها، لا يعنيه في شيء.

    وكانت شيرين أصدرت بيانا عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، جاء فيه أن ما ورد على لسانها "دعابة سخيفة"، وأنها تعتز بوطنيتها وانتمائها لبلدها.

    ولكن، لم تكن سخرية شيرين عبد الوهاب من مياه النيل هي الأولى؛ إذ سبقها العديد من الزلات والأخطاء غير المقصودة، والنابعة في المقام الأول من تلقائيتها كما دائما تؤكد في أحاديثها الإعلامية:

    *تونس

    أغضبت شيرين عبد الوهاب الجمهور التونسي، في شهر يوليو/تموز 2017، عندما سخرت من اسم تونس في حفل غنائي أحيته ضمن مهرجان قرطاج، والذي قالت فيه على خشبة المسرح إن ابنتها أخطأت في اسم تونس وأطلقت عليه اسم "بقدونس"، لترد عليها ضاحكة وتقول لها إنها خضراء بالفعل مثل البقدونس

     

    وبررت شيرين خطأها قائلة في مؤتمر صحفي على هامش المهرجان: "ابنتي تدرس باللغة الإنجليزية فلا تعرف اللغة العربية، عندما قلت لها أنني ذاهبة تونس وقالت لي بقدونس، أحببت أن أصول لكم كم أن الطفل بريء، لم أقصد السخرية أبدا".
    وتابعت: "اعتدت على أن أقول لكم أشياء تضحككم لأنني أشعر أنكم معي في المنزل، لو كلامي أو سجيتي ستغضبكم سأتوقف عن الحديث على المسرح مرة أخرى. لم أقصد السخرية بل كنت أريد إضحاككم".

     

    *ملكة الأردن

    أخطأت شيرين عبد الوهاب، في الحفل الذي أحيته في البحر الميت في 7 أكتوبر/تشرين الأول، عندما قالت عن ملكة الأردن رانيا العبد الله بأنها أميرة، ولكنها سارعت بالاعتذار بعد أن نبهها أحد المتواجدين على خشبة المسرح، وقالت إن هذه "زلة لسان"، وبررت خطأها بتقدمها في العمر.

    ,وقالت شيرين لجمهورها في الحفل، "أنا النهاردة ما حدّش يلوم عليّ، أنا داخلة على الأربعين"، بحسب صحيفة "الوطن" الكويتية.

    *برنامج "ذا فويس"

    شهد برنامج المسابقات الغنائية "The Voice" "ذا فويس"، العديد من الهفوات لشيرين عبد الوهاب، ومنها عندما تلفظت بلفظ خارج على الهواء في 2015، بعد أن قالت: "احنا هنتفشخ كلنا".

    أيضا من أخطاء شيرين التي تعرضت للتوبيخ بسببها، طلبها طفلا من زميلها في لجنة التحكيم المطرب العراقي كاظم الساهر في 2014، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.

    كذلك من أبرز أخطاء شيرين عبد الوهاب في برنامج "ذا فويس"، خلعها لحذائها للضغط به على زر الموافقة على المتسابق ناصر عطاوي.

    واعتذرت شيرين بعدها على هذا التصرف عبر "فيسبوك": "أحب أقدم اعتذاري لكل الوطن العربي على موضوع الـ Shoes، بس أنا بتعامل مع زرار يعني، لكن انتوا حابين تشوفوني في أحسن صورة وحابين  دايما تشوفوني مابغلطش، وأكيد انتوا اللي صح وأنا اللي غلط".

    *دار الأوبرا المصرية 

    أساءت شيرين عبد الوهاب لدار الأوبرا المصرية، في أولى حفلاتها بها في 2007، عندما قالت للجمهور في بداية الحفل: "حاسة إني بغني في كوز"، ليكون هو أول وآخر حفل لها على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية.  

    انظر أيضا:

    إلغاء حفل الفنانة المصرية شيرين في السعودية
    مرة أخرى... الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تثير الجدل... والسبب
    شيرين ونانسي وفايا نجوم مهرجان قرطاج الدولي
    بالفيديو...عمرو دياب يرد على شيرين بالكرباج
    الكلمات الدلالية:
    ذا فويس, the voice, دار الأوبرا المصرية, كاظم الساهر, الملكة رانيا, شيرين عبد الوهاب, شيرين, البحر الميت, لبنان, تونس, الأردن, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik