12:02 GMT01 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    1 0 0
    تابعنا عبر

    أثبتت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان أنه من الممكن ائتمانها على الأسرار، بعد قرارها الجريء أثناء استضافتها في برنامج جيمس كوردون، الأربعاء 15 نوفمبر/تشرين الثاني.

    وفي فقرة البرنامج التي تحمل عنوان "Spill your Guts or Fill your Guts"، والتي تقوم فكرتها على تناول الضيف لطعام مقزز، في حال رفضه الإجابة عن سؤال ما، فضلت كيم كارداشيان أن تتناول مشروب مقزز وسيء المذاق.

    وعندما سألها مقدم البرنامج جيمس كوردون، حول صحة الشائعات المنتشرة مؤخرا بشأن حمل شقيقتها كلوي وأختها غير الشقيقة كايلي، اختارت كيم أن تتناول مشروب عبارة عن "سموذي سمك السردين"، وهو ما جعلها تبصقه بعد أول رشفة.

    وكانت تقارير، انتشرت في شهر سبتمبر/أيلول، عن أن كلوي شقيقة كيم كارداشيان حامل في طفلها الأول من صديقها تريستان تومبسون، وذلك بعد أيام من تقارير أخرى أفادت أن أختها كايلي تنتظر هي الأخرى طفلها الأول من صديقها ترافيس سكوت.

    وردا منها على سؤال حول ترتيبها لأفضل أفراد عائلتها من حيت الأناقة، اختارت كيم كارداشيان أختها غير الشقيقة كيندال جينر في المرتبة الأولى، أعقبتها والدتها كريس جينر، بينما جاءت في المركز الثالث كلا من شقيقتيها كورتني وكلوي كارداشيان.

    وعن أسوأ عادات زوجها مغني الراب كانيي ويست، أفصحت كيم كارداشيان أنها تعاني من نومه في كل مكان تواجد فيه، مشيرة إلى أن الأمر أصبح محرجا بالنسبة لها. 

    انظر أيضا:

    بالفيديو والصور...كيم كارداشيان تنتظر حدثا سعيدا
    شاهد كيم كارداشيان بمظهر جاكلين كينيدي...صور
    كيم كارداشيان نادمة على نشر هذه الصورة... والسبب صادم
    بالفيديو..فتاة تخضع لعمليات تجميل لتشبه كيم كارداشيان
    بالفيديو...حقيقة تعاطي كيم كارداشيان الكوكايين
    الكلمات الدلالية:
    الولايات المتحدة الأمريكية, أمريكا, كيم كارداشيان, كيم كاردشيان, كلوي كاردشيان, كايلي جينر, kim kardashian, جيمس كوردون, برنامج
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook