Widgets Magazine
10:31 26 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    المطربة الأمريكية سيلينا غوميز

    "قبلة" تثير الشكوك حول عودة العلاقة بين سيلينا غوميز وجستن بيبر

    © REUTERS / MARIO ANZUONI
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 03

    عاد الجدل من جديد، حول عودة العلاقة الرومانسية بين المطربة الأمريكية سيلينا غوميز والمطرب الكندي جستن بيبر، بعد انتشار صور لهما سويا مؤخرا.

    ولكن كانت أحدث صورة التقطت لـ "الثنائي" الخميس 16 نوفمبر/تشرين الثاني، هي التي جعلت الكثيرين يتأكدون من عودة العلاقة بينهما، والتي تقوم سيلينا فيها بمنح قبلة لجستن، أثناء مباراة هوكي شارك فيها، وأقيمت في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

    وكانت سيلينا غوميز وجستن بيبر، تواعدا خلال الأسابيع الماضية أكثر من مرة، بعد أن أعلنت انفصالها رسميا عن المطرب ذاويكند، في شهر أكتوبر/تشرين الأول.

    ولم تعلق أيا من سيلينا غوميز أو جستن بيبر على عودة العلاقة بينهما، بعد انتشار أحدث صورة لهما من استاد الهوكي.

    وأفاد مصدر لنشرة أخبار قناة "إي!" "E!" الأمريكية، أن "الثنائي" شوهدا سويا في أكثر من مناسبة، تحديدا بعد خضوع سيلينا لعملية زراعة كلى، ومنها تناولهما للإفطار في أحد الأماكن، وقيادتهما للدراجات سويا.

    كما التقطت هذه المعجبة الصورة بالأسفل لسيلينا غوميز وجستن بيبر في مطلع الأسبوع الحالي، أثناء تنزههما في حديقة أنطوني بيلينسون في جنوب لوس أنجلوس.

    كما أكد مصدر لنشرة أخبار قناة "إي!" "E!"، "أن "الثنائي" لا يرغبان في مواعدة أحد آخر سوى بعضهما، وأنهما ملتزمان هذه المرة بإنجاح علاقتهما، بعد أن نضجا منذ انفصالهما الرسمي في 2014".

    انظر أيضا:

    كيف تتنافس كيم كاردشيان وسيلينا غوميز
    الكلمات الدلالية:
    ذا ويكند, جستن بيبر, جاستين بيبر, جاستن بيبر, سيلينا جوميز, سيلينا غوميز, الولايات المتحدة الأمريكية, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik