Widgets Magazine
03:41 21 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    هنري كافيل في العرض الخاص لفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice

    سر غرابة فم "سوبرمان" في فيلم "Justice League"

    © AP Photo / Charles Sykes
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    لاحظ عدد من المشاهدين والنقاد الذين شاهدوا الفيلم الجديد "Justice League"، أن فم البطل الخارق "سوبرمان" جاء مختلفا وغير طبيعي في بعض مشاهده.

    وبحسب موقع "ذا راب" الفني، إن عدم طبيعية فم "سوبرمان" في الفيلم، يعود إلى تدخل المؤثرات البصرية في تعديله، وذلك لأن الممثل هنري كافيل الذي يلعب الشخصية، تم تصويره بعض مشاهد العمل وهو بشارب.

    وصور هنري كافيل عددا من مشاهد "Justice League"، من دون أن يحلق شاربه، بناء على تعليمات صارمة من شركة "باراماونت"، التي تمسكت بعدم حلاقته له، من أجل دوره في الجزء السادس من أفلام الحركة والجاسوسية الشهيرة "Mission Impossible"، من بطولة توم كروز.

    وأمام تعنت "باراماونت"، وتعود جمهور "سوبرمان" على ظهوره بعدم شارب طوال الوقت، فتوصلت شركة "وارنر بروس" المنتجة لـ "Justice League" إلى حل مرضي، وهو الاستعانة بالمؤثرات البصرية لإخفائه، ولكن كانت النتيجة النهائية هو عدم ظهور ملامح هنري كافيل بشكل طبيعي في بعض مشاهد الفيلم.

    وفيلم "Justice League" بدأ عرضه في السينمات حول العالم في 16 نوفمبر/ تشرين الثاني، وهو مستوحى عن قصص "دي سي" الهزلية، ومن بطولة بن أفليك، وهنري كافيل، وجال جادوت، وإيمي آدامز، وجيسون موموا، وعزرا ميلر، ومن إخراج زاك سنايدر وجوس ويدون.

    وتدور أحداث الفيلم، حول تعاون البطلين الخارقين "باتمان" و"واندر وومان" في تأسيس "فريق العدالة"، المكون من عدد من الأبطال الخارقين، من أجل إنقاذ كوكب الأرض من أي تهديدات خارجية، من بعد وفاة "سوبرمان" في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice"، من إنتاج 2016.

    انظر أيضا:

    فيلم "جاستس ليج" يثير جدلا وناقد يكشف مفاجأة عنه
    الكلمات الدلالية:
    Batman v Superman: Dawn of Justice, جاستس ليج, justice league, سوبر مان, سوبرمان, هنري كافيل, بن أفليك, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik