06:39 23 مايو/ أيار 2019
مباشر
    الممثل بن أفليك

    "وارنر براذرز" تغرم بن أفليك بسبب السرقة

    © Sputnik . Danny Moloshok
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    جرت العادة أنه من حق الممثل الذي يجسد دورا فنيا، أن يحتفظ ببعض إكسسوارته أو متعلقاته، كنوع من الذكرى الشخصية له، ولكن لم ينطبق هذا على الممثل الأمريكي بن أفليك.

    وكشف أفليك، والذي يجسد دور "باتمان" في الفيلم الجديد "Justice League"، أثناء استضافته في برنامج "The Steven Show with Steven Colbert"، أنه فوجئ بمطالبته بدفع ثمن بعض متعلقات "الرجل الوطواط"، والتي أكد أنه أخذها بحسن نية.

    وقال: "حصلت على واحد من أسلحة "باتمان" للاحتفاظ بها بعد تصويري للفيلم، ولكني فوجئت بأن شركة "وارنر براذرز" المنتجة للعمل تطالبني بدفع ثمنها".

    وتابع بن أفليك، أنه وافق على شرط "وارنر براذرز" للحصول على سلاح "باتمان"، مقابل دفعه لثمنا لم يكن رخيصا بالمرة، والذي رفض تحديد قيمته.

    وبدأ عرض فيلم "Justice League" في السينمات حول العالم، بدءا من 16 نوفمبر/تشرين الثاني، وهو من بطولة بن أفليك، وهنري كافيل، وجال جادوت، وهو إخراج مشترك لزاك سنايدر وجوس ويدون، ومستوحى عن قصص "دي سي" الهزلية، ومن إنتاج "وارنر براذرز".

    انظر أيضا:

    رغم غيابه في الدعاية..."سوبرمان" يفجر مفاجأة "Justice League"
    الكلمات الدلالية:
    steven colbert, justice league, باتمان, سرقة, warner bros, وارنر بروس, دي سي, بن أفليك, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik