08:16 19 يونيو/ حزيران 2018
مباشر
    الممثلة الأمريكية شارون تيت

    7 معلومات قد لا تعرفها عن "فاتنة الستينيات" شارون تيت...أشهر ضحايا السفاح تشارلز مانسون

    Facebook @SharonTate
    منوعات
    انسخ الرابط
    121

    توفي تشارلز مانسون أشهر سفاح في أمريكا، الأحد 19 نوفمبر/تشرين الثاني، عن 83 عاما، والذي كان من أبرز ضحاياه الممثلة الأمريكية شارون تيت، التي توفيت في عمر مبكر (26 عاما)، واعتبرها الكثير من النقاد بأنها من ألمع القادمين في هوليوود، والتي نعرض 7 معلومات عنها:

    1) اشتهرت شارون تيت، من دورها في فيلم "Valley of Dolls"، من إنتاج 1967، وكانت تمتهن التمثيل إلى جانب عروض الأزياء وقت مقتلها. 

    2) كما أن لشارون تيت أدوار مختلفة في السينما والتلفزيون، بما في ذلك مسلسل السيت كوم الناجح "Beverly Hillbillies"، وتعتبر رمزا للجمال في ستينيات القرن الماضي، وظهرت على أغلفة العديد من المجلات والحملات الدعائية.

    3) عن رؤيتها للجمال، فإن من أشهر مقولات شارون تيت: "الجمال هو مجرد نظرة، وليس له علاقة بكينونة الشخص".

    4) كانت شارون تيت، متزوجة من المخرج الفرنسي رومان بولانسكي وقت وفاتها، وكانت تستعد لولادة طفلها الأول منه قبل أسبوعين من المجزرة التي ارتكبها السفاح تشارلز مانسون.

    5) قتلت شارون تيت في المنزل الذي كانت تقيم فيه مع زوجها، والذي كان مسافرا إلى لندن وقتها، وعبرت لأصدقائها قبل يوم من مقتلها، عن حزنها من عدم تواجد زوجها إلى جانبها، مع قرب موعد ولادة طفلهما.

    6) تم تنفيذ عملية قتل شارون تيت، في 9 أغسطس/آب عام 1969، وهي الأولى في سلسلة من الهجمات المنظمة من قبل تشارلز مانسون، الذي كان يدير طائفة دينية متطرفة، ولم يكن متواجدا بنفسه وقت تنفيذها.

    7) بعد مرور سنوات من مقتلها، تولت عائلة شارون تيت الدفاع عن حقوق الضحايا الذين قتلوا بواسطة تشارلز مانسون، كما عملت والدتها دوريس تيت على المساعدة في تعديل قوانين كاليفورنيا، حول أولئك الذين ارتكبوا جرائم عنيفة. 

    انظر أيضا:

    وفاة تشارلز مانسون أشهر سفاح في أمريكا
    الكلمات الدلالية:
    Valley of Dolls, رومان بولانسكي, شارون تيت, تشارلز مانسون, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik