17:28 GMT06 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    121
    تابعنا عبر

    دافعت الممثلة البريطانية إميليا كلارك، عن مشاهدها الجريئة في المسلسل التلفزيوني الأمريكي الشهير "Game of Thrones"، من إنتاج شبكة "إتش بي أو".

    وأكدت أنها بدأت تشعر بالانزعاج من الحديث المتزايد عن هذه المشاهد، بحسب تصريحاتها لعدد ديسمبر/ يناير 2018 من مجلة الموضة "بازار".

    وقالت: "بدأت أنزعج من الحديث عن مشاهدي الجنسية في المسلسل، وإشارة البعض إلى أن المواقع الإباحية تلقى رواجا أقل عند بدء عرض موسم جديد من "Game of Thrones"، على الرغم من أن هناك العديد من المسلسلات التي تضم هذه المشاهد".

    وفسرت إميليا كلارك (31 عاما)، تقديمها لمشاهدها الجريئة في المسلسل، بدعوى أن "الجنس جزء من الحياة".

    وتجسد إميليا كلارك في أحداث مسلسل "Game of Thrones"، أو "لعبة العروش"، الحائز على جوائز "إيمي" الأمريكية، دور "ملكة التنانين" "دينيريس تانجيرين".

    وأكدت كلارك في لقائها مع المجلة، أنها لا تجد صعوبة من تقديم مشاهد جريئة في أي من أعمالها الفنية، بعد أن أصبحت متصالحة مع نفسها.

    وأوضحت أن عدم امتلاكها للملامح الصحيحة، التي تجعل منها نجمة مثالية، حفزها أكثر على تجسيد أدوار أقدر صعوبة وتعقيدا على الشاشة، مشيرة إلى أنه بدلا من أن تجسد الفتاة الرومانسية "جولييت"، فإنها قادرة على تجسيد دور جدة حكيمة، أو فتاة ليل.

    وتجدر الإشارة إلى أن إميليا كلارك، ستشارك في بطولة فيلم "Solo: A Star Wars Story"، وهو من ضمن سلسلة أفلام "حرب النجوم" الشهيرة، وسيعرض في السينمات عام 2018. 

    انظر أيضا:

    بالفيديو...طريقة مبتكرة للكشف عن موعد الموسم السابع من "جيم أوف ثرونز"
    الكلمات الدلالية:
    غيم أوف ثرونز, أخبار مسلسل لعبة العروش, Game of thrones, مسلسل, إميليا كلارك, أمريكا, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook