00:01 23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    الممثل الأسترالي هيو جاكمان

    هيو جاكمان يكشف مستقبل "وولفرين"

    © REUTERS / LUCY NICHOLSON
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    كشف ممثل هوليوود هيو جاكمان، عن مستقبل شخصية البطل الخارق "وولفرين"، المستوحاة عن قصص "مارفل" الهزلية، والتي ظل يجسدها على شاشة السينما لسنوات طويلة، وكانت سببا مباشرا في شهرته ونجوميته.

    وأعلن جاكمان، ذو الأصول الأسترالية، عن اعتزاله تجسيد الشخصية، التي من أبرز سماتها، امتلاكه لمخالب حديدية، بعد أن قدمها في فيلم "Logan"، في شهر يناير/كانون الثاني، بحسب وكالة "رويترز" للأنباء.

    وأكد أنه حان الوقت لكي يعتزل عن تجسيد "وولفرين"، بعد أن ظل يقدمها على شاشة السينما لمدة 17 عاما.

    وكانت أول مرة يظهر فيها هيو جاكمان في شخصية "وولفرين"، في الجزء الأول من سلسلة أفلام "X-Men" أو "رجال إكس"، من إنتاج عام 2000.

    وشهد فيلم "Logan"، الذي جسد هيو جاكمان في أحداثه شخصية "وولفرين" للمرة الأخيرة، احتوائه وعلى غير المعتاد، على مشاهد دموية وعنيفة عديدة، بالإضافة إلى سباب وألفاظ خارجة.

    وانتهت أحداث فيلم "Logan"، بوفاة "وولفرين"، متأثرا بجراحه العديدة، وبانعدام قدرته على الشفاء، مخلفا وراءه ابنته، التي ورثت عنه مخالبه الحديدية.

    على الجانب الآخر، سيعرض لهيو جاكمان في السينمات، في 20 ديسمبر/كانون الأول المقبل، أحدث أفلامه السينمائية "The Greatest Showman"، وتدور أحداثه في إطار غنائي استعراضي. 

    انظر أيضا:

    بالفيديو...إعلان "تشيكلي" للجزء الثاني من فيلم البطل الخارق البذيء "Deadpool"
    الكلمات الدلالية:
    The Greatest Showman, لوغان, Logan, marvel, wolverine, وولفرين, هيو جاكمان, أستراليا, الولايات المتحدة الأمريكية, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik