Widgets Magazine
00:51 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    براد بيت

    بالفيديو...6 مشاهد سينمائية صدمت ممثليها والمشاهدين

    facebook/Akhbar
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 13
    تابعنا عبر

    لا يخلو أي فيلم من مشهد شهير، يبقى عالقا في الوجدان، وقد يكون هو "العلامة المميزة" له على مدار السنين، ولكن هناك بعض من هذه المشاهد تم تصويرها بشكل فاجأ الممثلين بصورة حقيقية، لإظهار أفضل رد فعل لديهم.

    1) القتل في الحمام "Psycho"

    المشهد الذي سبب عقدة للكثيرين من أن يستحموا بمفردهم، والذي تقتل فيه "جانيت لي" بطلة فيلم "Psycho" من إنتاج 1960 على يد القاتل المعتوه "نورمان بيتس".

    وفي هذا المشهد، كانت جانيت تعلم بدخول القاتل عليها لقتلها في الحمام، ولكنها فوجئت في المقابل بدخول مخرج العمل ألفريد هيتشكوك عليها وبيده سكين، لكي يسجل ردة فعلها المخيفة وصرخاتها الحقيقية منه.

     

    2) التقيؤ في الوجه من فيلم "The Exorcist"

    يعتبر فيلم "The Exorcist" أو "طارد الأروح الشريرة"، من علامات الرعب في السينما الأمريكية في فترة السبعينيات من القرن الماضي، ويضم العديد من المشاهد المفزعة، ومنها مشهد تقيؤ بطلة الأحداث الممسوسة بشيطان، في وجه الكاهن الذي يسعى لشفائها.

    وكان الممثل وليام أومالي يدرك في هذا المشهد بأن البطلة ستتقيأ عليه، ولكن لم يخبره مخرج الفيلم بأن التقيؤ سيكون في وجهه، وهو ما جعل الصدمة بادية عليه بعد قفز السائل الأخضر ناحيته.

     

    3) موت ألان ريكمان في فيلم "Die Hard"

    يشعر المشاهد بانفراجة حقيقية، كلما يرى مشهد قتل زعيم الإرهابيين "ألان ريكمان" في نهاية الجزء الأول من سلسلة أفلام الحركة "Die Hard" من بطولة بروس ويليس، وإنتاح 1988.

    وكان من الفترض أن يقفز ريكمان في المشهد على وسادة هوائية، بعد أن يتم العد حتى ثلاثة، ولكن فريق عمل الفيلم فاجئوه بتركهم له بعد العد إلى واحد فقط.

     

    4) خروج الوحش الفضائي من القفص الصدري في فيلم "Alien"

    هو من أكثر مشاهدالموت تقززا في تاريخ السينما الأمريكية من إنتاج 1979، والذي نرى فيه خروج الوحش الفضائي من القفص الصدري لضحاياه.

    والضحية في هذا المشهد هو الممثل جون هيرت، الذي يكون كل رفاقه الممثلين على علم مسبق بخروج الوحش من قفصه الصدري، ولكن لم يخبرهم باقي فريق العمل بالتفاصيل الكاملة، والذين ارتدوا معاطف ضد المطر لحمايتهم من الدماء المتناثرة، عكس الممثلين الذين كانوا بالقرب للغاية من هيرت.

     

     

    5) ضرب براد بيت في فيلم "Fight Club"

    من المشاهد الخالدة في فيلم "Fight Club" من إنتاج 1999، هو بداية معلق الأحداث "إدوارد نورتون" للاتجاه للعنف، بفضل مرشده "براد بيت".

    وفاجأ نورتون براد بيت بلكمه في أذنه، عكسما كان يتوقع أن يضربه في منطقة أخرى، كالصدر أو الكتف، حتى أن جملة بيت في المشهد "لماذا ضربتني في أذني تحديدا" حقيقية وليست مكتوبة في السيناريو.

     

    6) صندوق المجوهرات في فيلم "Pretty Woman"

    الفيلم الذي صنع نجومية الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس من إنتاج 1990، بسبب تناوله لفكرة محببة لقلوب غالبية المشاهدين، وهي أن الحب لا يعترف باختلاف الطبقات. وتدور أحداثه حول قصة حب نشأت بين ملياردير وفتاة ليل. 

    وفي هذا المشهد، فاجأ بطل الفيلم "ريتشارد غير" جوليا روبرتس بإغلاقه لصندوق المجوهرات بطريقة تلقائية، ما جعل ضحكة جوليا حقيقية وتلقائية في المشهد الشهير. 

     

    انظر أيضا:

    دور سينما أمريكية قد لا تعرض أحدث أفلام "حرب النجوم"
    السعودية تفتتح سينما وتبني دار أوبرا عالمية في هذا التوقيت
    سوريا تحارب الإرهاب بـ"سينما الشباب"
    بعد ربع قرن على عرضه...10 أسباب جعلت من "Home Alone 2" من أفضل أفلام الكريسماس
    الكلمات الدلالية:
    ممثلين, مشاهد, Psycho, Fight Club, Alien, die hard, the exorcist, pretty woman, بروس ويليس, هيتشكوك, جوليا روبرتس, براد بيت, الولايات المتحدة الأمريكية, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik