23:31 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    قرعة كأس العالم في روسيا 2018

    من بينهم الفراج والحضري...هكذا علق نجوم الفن والرياضة على نتائج قرعة كأس العالم 2018

    © Sputnik . Vladimir Astapkovich
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    علق عدد من نجوم الفن والرياضة العرب، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، على نتائج قرعة مونديال "روسيا 2018"، التي أجريت منذ قليل في الكرملين، في العاصمة الروسية موسكو.

    يوسف الشريف

    عبر الممثل المصري يوسف الشريف عن سعادته باصطدام المنتخب المصري مع نظيره السعودي في المجموعة الأولى (A)، والتي تضم روسيا، بهذا الفيديو لطفل يرقص.

     

    أحمد السقا

    تمنى الممثل المصري أحمد السقا التوفيق لمنتخب بلاده وللمنتخب السعودي، بعد الإعلان عن نتائج قرعة كأس العالم 2018.

    ودار حوار، الخميس 30 نوفمبر/ تشرين الثاني، بين أحمد السقا ونجمي كرة القدم المصريين محمد صلاح ومحمد أبو تريكة والممثل الكوميدي محمد هنيدي على "تويتر"، حول توقعات كل منهم بشأن إدراج مصر مع أي من المنتخبات المتأهلة لبطولة كأس العالم 2018.

     ياتريكه المجموعه دى أمانة بصوت @OfficialHenedy 😂😂 pic.twitter.com/gkneLyIFsB

    يارا

    تنبأت المطربة اللبنانية يارا بصعود مصر والسعودية، معتبرة أن المجموعة المتواجدتان فيها وهي الأولى (A) سهلة وليست صعبة.

    ​وليد الفراج

    غرد المعلق الرياضي السعودي ومقدم برنامج "أكشن يا دوري" على قناة "إم بي سي أكشن"، بعدة تغريدات بشأن نتائج قرعة كأس العالم 2018، وموقع المنتخب السعودي وتوقعاته بشأن مصيره:

    في البداية، غرد الفراج: "السعودية مع روسيا ومصر والأوروغواي…والأخضر لأول مرة في افتتاح المونديال، مجموعة صعبة، بداية أصعب، التحدي رهيب جدا، الله يعين عيالنا".

    ​ثم تابع: "هدفنا سيكون البطاقة الثانية لأن روسيا المستضيف "…." ، التنافس مع #مصر ليس نزهه ومع الأورغواي ليس مثل ذكريات المباريات الودية، سنحتاج إعداد قوي جدا للصمود في هذا الصراع".

    ​ وأردف وليد الفراج: "لا توجد في كأس العالم مجموعة سهلة، أتابع أولى ردود فعل السعوديين والمصريين بعد القرعة وهم يقول مجموعة سهلة، نحتاج شغل كثير في فترة قصيرة. استراتيجية الخسارة من روسيا والفوز على مصر والتعادل مع الأورغواي لن تنجح، حلمنا بقصة مثلها في مونديال فرنسا 98 وخسرنا مرتين وخرجنا بنقطة شرفية، المباراة الأولى هي الاختبار".

    ​استراتيجية الخسارة من روسيا والفوز على مصر والتعادل مع الأورجواي لن تنجح ، حلمنا بقصة مثلها في مونديال فرنسا 98 وخسرنا مرتين وخرجنا بنقطة شرفية ، المباراة الاولى هى الاختبار.#قرعه_كاس_العالم2018

    عصام الحضري

    قال عصام الحضري حارس مصر المخضرم، والذي يلعب في التعاون السعودي، لوكالة "رويترز" للأنباء، إنه كان يتمنى ألا يقع منتخبا مصر والسعودية في مجموعة واحدة.

    وأضاف الحضري (44 عاما): "سنقاتل من أجل الظهور بمستوى جيد في المونديال والوصول لأبعد مدى في البطولة العالمية".

    وتابع: "أحزنني للغاية أننا مع السعودية في مجموعة واحدة فهذا الأمر يقلل فرص أحد المنتخبين في بلوغ الدور الثاني ولكن في المجمل المجموعات كلها صعبة وما يزيد من صعوبة مجموعة مصر هو التواجد أيضا مع صاحب الأرض والجمهور".

    أحمد الكأس

    توقع أحمد الكأس لاعب منتخب مصر في كأس العالم 1990 أن تتأهل مصر وأوروجواي عن المجموعة، بحسب وكالة "رويترز".

    وقال "أوروجواي ستحصد المركز الأول في المجموعة والبطاقة الثانية ستكون بين المنتخبات الثلاثة روسيا والسعودية ومصر لكن منتخبنا الأقرب خاصة أن مصر ستواجه السعودية في الجولة الأخيرة".    

    عادل عزت

    عبر عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي، الذي حضر مراسم القرعة في موسكو إلى جوار الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب، عن رضاه عن القرعة قائلا "ثقتي كبيرة في قدرة المنتخب على تقديم مستويات متميزة تؤهله للدور الثاني".

    ونقل حساب المنتخب السعودي على تويتر عن عزت قوله: "سعيد لان القرعة وضعتنا في الافتتاح أمام روسيا وكذلك سعيد".   

    وأسفرت قرعة كأس العالم التي جرت في قصر المؤتمرات في الكرملين في موسكو، عن وقوع منتخب السعودية في المجموعة الأولى (A)، والتي تضم مصر وروسيا.

    ولأول مرة في تاريخها تستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم في الفترة الممتدة بين 14 يونيو/ حزيران، و15 يوليو/ تموز 2018.

    وسوف تحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ.

    انظر أيضا:

    التغطية الحية والمباشرة لحفل قرعة كأس العالم
    بوتين وإنفانتينو يطلقان فعاليات قرعة مونديال "روسيا 2018"
    نيمار يكشف عن توقعاته في قرعة كأس العالم
    التفاصيل الكاملة عن قرعة كأس العالم "روسيا 2018"
    الكلمات الدلالية:
    قرعة مونديال روسيا 2018, كاس العالم, قرعه كاس العالم, مونديال روسيا 2018, أخبار مونديال روسيا 2018, المنتخب السعودي, المنتخب المصري, كأس العالم 2018, مونديال 2018, حفل قرعة كأس العالم, قرعة كأس العالم 2018, عادل عزت, أحمد الكأس, محمد أبو تريكة, يارا, وليد الفراج, محمد هنيدي, عصام الحضري, أحمد السقا, محمد صلاح, مصر, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik