Widgets Magazine
15:19 18 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    فياغرا

    طرح "فياغرا" رخيصة وبلون مختلف

    William Vazquez
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تسعى شركة "فايزر" للأدوية، إلى طرح نسخة أرخص من دواء "فياغرا" الشهير، المخصص لعلاج الضعف الجنسي، وسيكون لونه أبيض بدلا من الأزرق التقليدي.

    وستبدأ "فايزر" في طرح نسخة شعبية من "فياغرا" في الأسواق الأمريكية، بدءا من الإثنين 11 ديسمبر/ كانون الأول، بنصف سعر التجزئة، بعد أن كان يبلغ سعر الحبة الواحد 65 دولارا، وذلك من أجل التقليل من الخسائر المالية، بحسب وكالة "أسوشيتد برس".

    كما أكدت "فايزر" أنها ستقوم بخفض عدد كبير من أدويتها خلال فصل الصيف المقبل، وبنسبة تصل إلى 90 في المئة.

    وفي إطار جذب زبائنها، فأعلنت أنها ستوفر نظامين للخصم، ابتداء من يناير/كانون الثاني المقبل، سواء للرجال المؤمن طبيا عليهم أو لا، وأضافت أنه ممكن الشراء عبر شبكة الإنترنت، والتوصيل حتى باب المنزل.

    ويعلق إريك غوردون، وهو محلل مستحضرات صيدلانية في كلية إدارة الأعمال بجامعة ميشيغان: "هذه هي أشمل استجابة للتسعير والتسويق رأيتها بشكل عام، لم يسبق لها مثيل".     

    ويعتقد غوردون أن أسعار "فايزر" المخفضة، سوف تحتفظ ببعض المرضى، وستجذب الآخرين الذين يشترون حبوب الضعف الجنسي، والتي غالبا ما تكون مزيفة، عبر شبكة الإنترنت.

    في العام الماضي 2016، تم ملء أكثر من 12 مليون وصفة طبية لـ "فياغرا" في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما أدى إلى تحقيق مبيعات اقتربت من 3 مليارات دولار، وذلك وفقا للبيانات الصحية والبحوث السريرية لشركة "إيكفيا".

    ومع ذلك، انخفضت الوصفات الطبية بأكثر من 20 في المئة منذ عام 2012، إذ أن ارتفاع الأسعار المتكرر، جعل الحبوب خارج متناول العديد من الرجال الذين يفتقرون إلى تأمين طبي جيد.     

    وتم طرح دواء "فياغرا" للمرة الأولى في عام 1998، وكان هو أول حبوب لعلاج العجز الجنسي، وساعد الكثير من الرجال المتقدمين في العمر على التخلص من إحباطهم بداخل غرف النوم، كما أنه أصبح من أكثر الخيارات رواجا لعلاج الضعف الجنسي.

    ويقول جيم ساجا، رئيس العلامات التجارية الأمريكية لشركة "فايزر إسنتيال هيلث"، والتي تبيع أدويتها القديمة: "نحن نعتقد أن قصة الفياجرا لم تنتهي، وأن ما هو قادم سيكون فصلا جديدا".

    وفي غضون ذلك، عثر بعض الأطباء المتخصصين في العجز الجنسي خيارات أخرى لـ "فياغرا"، مثل دواء "ريفاتيو"، والذي يحتوي على خمس جرعة فياغرا، ويتكلف دولارا مقابل الحبة الواحدة.  

    انظر أيضا:

    العلماء يطورون فياغرا للنبات
    بالصور..."فياغرا" مثلجة متاحة في الأسواق
    مفاجأة...بخاخ "فياغرا" يعمل أسرع وأقوى من الأقراص العادية
    الكلمات الدلالية:
    فياغرا, فايزر, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik