17:07 25 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    جال جادوت

    ممثلة إسرائيلية تعتلي قائمة "أهم نجوم 2017"

    © REUTERS / Mario Anzuoni
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01

    اعتلت الممثلة الإسرائيلية جال جادوت، قائمة موقع "آي إم دي بي" الأمريكي الشهير، لأهم نجوم عام 2017، بعد أن حاز البروفايل الشخصي لها على أعلى نسبة مشاهدة.

    ونالت جادوت شهرتها، من تجسيدها لدور البطلة الخارقة "واندر وومان"، في الفيلم الذي يحمل اسم الشخصية، وفي فيلم "Justice League"، وكلاهما من إنتاج 2017

    قال رئيس تحرير موقع "آي إم دي بي" كيث سيمانتون: "ليس من المستغرب أن جال جادوت هي أفضل نجمة في قائمة "أهم نجوم 2017"،  فهي تجسيد للبطلة الخارقة في أفلام "واندر وومان" و"Justice League"، ونجحت في التحول من مجرد ممثلة حائزة على الاهتمام إلى نيلها لقب أكثر النجوم إطلاعا من جانب قراء الموقع"، بحسب مجلة "فارايتي" الأمريكية.

    يذكر أن فيلم "Justice League" تعرض للمنع في كل دور العرض السينمائية في مدينة رام الله الفلسطينية، اعتراضا على جنسية جادوت الإسرائيلية، كما أنه منع عرض فيلمها "واندر وومان" في عدد من البلدان العربية لنفس السبب، ومنها قطر ولبنان.

    وهذه هي قائمة موقع "آي إم دي بي" لأهم نجوم العام 2017:

    المركز الأول) جال جادوت

    يعتبر 2017 هو عام الحظ بالنسبة للممثلة الإسرائيلية، والتي كانت مجندة سابقة في الجيش الإسرائيلي، بعد أن حققت أول بطولة سينمائية لها في فيلم "واندر وومان" نجاحا ساحقا في شباك التذاكر، وحاز على العديد من الجوائز، فضلا عن نيله إشادات نقدية، لتعزيزه لدور المرأة، ودعوته للسلام العالمي، ومناداته بالمساواة بين الجنسين.

    المركز الثاني) توم هاردي

    حاز الممثل البريطاني على اهتمام قراء موقع "آي إم دي بي"، بعد بطولته لفيلم "Dunkirk"، الذي يتناول الموقعة الحربية الشهيرة، ومن إخراج كريستوفر نولان، والذي يعتبر أهم فيلم حربي في 2017.

    المركز الثالث) إميليا كلارك

    جاءت الممثلة البريطانية، والشهيرة بشخصية "ملكة التنانين" في المسلسل التليفزيوني الناجح "Game of Thrones" في المرتبة الثالثة، ربما لمشاهدها الجريئة فيه.

    المركز الرابع) أليكساندرا داداريو

    حازت الممثلة التي من أصول إيطالية وأيرلندية، على اهتمام قراء الموقع، بسبب دورها الجريء في فيلم "Baywatch"، والذي يتناول قصة عدد من حراس الإنقاذ على الشواطئ.

    المركز الخامس) بيل سكارسجارد

    كل من شاهد فيلم الرعب "IT"، اتجه مباشرة إلى موقع "آي إم دي بي" للتعرف على الممثل الذي جسد دور الوحش المتنكر في صورة وحش مخيف، يلتهم الأطفال.

    المركز السادس) بوم كليمنتايف

    من بين كل الممثلين المشاركين في الجزء الثاني من أفلام الأبطال الخارقين "Guardians of the Galaxy"، حازت الممثلة الكندية على اهتمام قراء "آي إم دي بي".

    المركز السابع) أنا دي أرماس

    جاءت الممثلة الكندية في المركز السابع، بعد أن نجحت في جذب اهتمام المشاهدين بلعبها دور حبيبة البطل في الجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي الشهير "Blade Runner".

    المركز الثامن) دان ستيفنز

    جذب الممثل البريطاني اهتمام العديد من القارئات، بعد لعبه دور الأمير الوسيم الذي تحول إلى وحش دميم في فيلم "Beauty and the Beast"، من إنتاج شركة "ديزني".

    المركز التاسع) صوفيا بوتيلا

    نالت الممثلة من أصل جزائري على اهتمام قراء "آي إم دي بي"، لتجسيدها دور الملكة الفرعونية المحنطة في فيلم الرعب "المومياء"، أمام توم كروز، والذي جسدته بإغواء.

    المركز العاشر) كاثرين لانجفورد

    لأن المسلسل الأمريكي "13 Reasons Why" أثار جدلا واسعا، وتعرض لانتقادات منذ طرحه في نهاية مارس/آذار على شبكة "نتفيلكس"، فإنه من الطبيعي أن تحوز بطلته على اهتمام قراء "آي إم دي بي".

    وأحداث المسلسل مستوحاة عن رواية تحمل نفس الاسم، وتدور حول فتاة تدعى "هانا بيكر"، انتحرت تاركة ورائها شرائط كاسيت تروي من خلالها الأسباب التي دفعتها للإقدام على إنهاء حياتها.

    انظر أيضا:

    حظر فيلم "Justice League" الأمريكي في رام الله
    تقارير: "واندر وومان" لن تقدم جزءا ثانيا منه إلا بعد هذا الشرط
    بنات "واندر وومان" غير منبهرات بها
    الكلمات الدلالية:
    justice league, واندر وومان, imdb, أليكساندرا داداريو, جال جادوت, إميليا كلارك, أمريكا, إسرائيل, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik