11:54 16 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    الممثل المصري عادل إمام

    بالصور...السعودية تحتكر عادل إمام في رمضان

    © AP Photo / Uncredited
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 12

    تعاقد الممثل المصري عادل إمام رسميا، منذ قليل مع إدارة التلفزيون السعودي، على عرض مسلسله التلفزيوني الجديد "عوالم خفية" عبر شاشته حصريا، خلال شهر رمضان المقبل.

    وأجرى التعاقد من جانب إمام، نجله المخرج رامي، باعتباره ممثلا لشركة إنتاج المسلسل "ماغنوم"، وذلك خلال مؤتمر صحفي حضره مدير التلفزيون السعودي خالد مدخلي.

    وغرد المدخلي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، بصورة أثناء تعاقده مع رامي إمام، في المؤتمر الصحفي، وكتب معها: "انتهيت قبل قليل من توقيع عقد مع شركة ماجنوم بحضور المخرج رامي عادل إمام والمنتج هشام تحسين لعرض مسلسل عوالم خفية بطولة النجم عادل إمام ومسلسل طايع بطولة النجم عمرو يوسف على قناة السعودية في شهر رمضان القادم.

    كما شارك الحساب الرسمي للتليفزيون السعودي عبر "تويتر" صور من المؤتمر الصحفي، وكتب معها: "مدير قناة السعودية يوقع عقدا مع شركة ماجنوم في القاهرة؛ لعرض مسلسل عادل إمام الجديد عوالم خفية ومسلسل طايع للفنان عمرو يوسف حصريا على قناة السعودية خلال شهر رمضان المقبل.

    وينص التعاقد على حصول التلفزيون السعودي، علي حق العرض الأول خليجيا، وعلي مستوى الوطن العربي، لمسلسل عادل إمام عوالم خفية".

    ومسلسل "عوالم خفية"، يشهد وللمرة الأولى، على عدم تعاون عادل إمام مع مؤلفه المفضل يوسف معاطي، الذي سبق وأن تعاون معه في العديد من المسلسلات التلفزيونية، هي "فرقة ناجي عطالله"، و"أستاذ ورئيس قسم"، و"العراف"، و"مأمون وشركاه"، و"عفاريت عدلي علام"، الذي عرض في شهر رمضان 2017.

    والمسلسل من إنتاج شركة "ماغنوم"، في أول تعاون بينها وبين عادل إمام، بعد أن ظل متعاونا مع شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.  

    انظر أيضا:

    بالفيديو...علي عبد الله صالح غضب من مزحة عادل إمام
    عادل إمام حصريا على شاشة التليفزيون السعودي للمرة الأولى
    بالفيديو...عادل إمام يكشف سر توقفه عن التحدث مع شادية
    الكلمات الدلالية:
    عقد احتكار, مسلسل طايع, رمضان 2018, مسلسل عوالم خفية, عوالم خفية, رمضان, التليفزيون السعودي, رامي إمام, خالد مدخلي, عمرو يوسف, عادل إمام, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik