01:21 GMT17 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 32
    تابعنا عبر

    استضافت دولة الإمارات العربية المتحدة، أمس، الجمعة 8 ديسمبر/كانون الأول، أول مباراة نسائية في الشرق الأوسط.

    وأقيمت المباراة، بداخل استاد التنس، في مدينة زايد الرياضية، في إمارة أبوظبي الخليجية، وجمعت بين كلا من نجمتي المصارعة الأمريكيتين أليكسا بليس وساشا بانكس.

    وتمكنت أليكسا بليس من الاحتفاظ بـ "بطولة WWE النسائية"، أمام منافستها ساشا بانكس.

    وشاركت الحسابات الرسمية لـ "WWE" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لكلا من ساشا بانكس وأليكسا بليس من المباراة، وكان من الملاحظ ارتدائهما لملابس محتشمة ومغايرة لملابسهما الشهيرة، والتي يرتدياها في مبارياتهما في الدول الأخرى.

    وبحسب موقع "ريسلينغ إنك"، فإن أليكسا بليس وساشا بانكس أجبرا على ارتداء هذه الملابس المحتشمة في أبوظبي، والتي غطت أجسادهما، وفقا للعادات والتقاليد الإسلامية.

    ولم تستطع ساشا بانكس في الفيديو بالأسفل، أن تتمالك دموعها، تعبيرا عن سعادتها بكونها أول إمرأة تشارك في مباراة نسائية في الشرق الأوسط، واصفة ما فعلته بأنها "صنعت التاريخ".

     

    كما أقيم، أمس الجمعة، مباراة هامة أخرى، جمعت بين نجمي المصارعة الحرة تريبل إتش ورومان راينز، والتي انتهت باحتفاظ الأخير بـ "بطولة القارات".

    انظر أيضا:

    مصارعو "مصارعة المحترفين" يصلون هذه الدولة الخليجية الشهر المقبل
    بالفيديو والصور.. أول امرأة عربية تنضم للمصارعة الحرة "مصارعة المحترفين"
    بالفيديو والصور...نجمة مصارعة المحترفين توجه رسالة لعشاقها في الوطن العربي
    الكلمات الدلالية:
    مصارعة حرة, مصارعة, أول مباراة مصارعة نسائية في الشرق الأوسط, WWE, رومان رينز, رومان راينز, تريبل إتش, ساشا بانكس, أليكسا بليس, الإمارات العربية المتحدة, أبو ظبي, أبوظبي, الولايات المتحدة الأمريكية, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook