20:06 GMT13 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    انطلقت، اليوم الأحد 10 ديسمبر / كانون الأول، القمة السنوية الرابعة لقطاع السيارات المصري "إيجيبت أوتوموتيف 2017"، تزامنا مع انعقاد معرض "أوتوتيك" في دورته الرابعة والعشرين لمستلزمات الإنتاج وقطع الغيار.

    وتعقد القمة بشراكة بين "إنفورما آرت لين سي آر جي" وشركة "إيجبت أوتوموتيف" المنظمة للقمة السنوية للسيارات.

    وتركز القمة على التغيرات التي يشهدها قطاع السيارات المصري بعد قرار تعويم الجنيه الذي صدر في 3 نوفمبر / تشرين الثاني عام 2016، وما تلاه من قرارات اقتصادية أثرت على بشكل كبير على قطاع السيارات.

    وتتناول القمة مناقشة استراتيجية صناعة السيارات وأسباب تأخر صدورها وأثر ذلك على الشركات العاملة في سوق السيارات والاستثمار في هذا القطاع، إضافة إلى الموضوعات المتعلقة بتطوير منظومة النقل الجماعي.

    وتناقش تأثير "البريكس" على مستقبل صناعة السيارات، كما يعقد ورش عامل لمناقشة تأثير التكنولوجيا الحديثة في الحد من الغش التجاري في قطع غيار السيارات.

    وتعقد على هامش القمة ورش عمل لمناقشة استفادة قطاع السيارات من الخدمات المصرفية وقيد الشركات والتداول في البورصة وآليات التمويل، وتطوير منظومة الصيانة وخدمات ما بعد البيع وآلية زيادة الصادرات.

     

    انظر أيضا:

    سيارات تلك الدولة العربية معفاة من الجمارك
    بالفيديو...استمتع بتجربة قيادة سيارات أفلام "فاست أند فيورياس"
    بيجو الفرنسية تؤسس مشروعا مشتركا لإنتاج سيارات في الجزائر
    الكلمات الدلالية:
    البريكس, صناعة السيارات في مصر, قطاع صناعة السيارات, صناعة السيارات, أخبار السيارات, أخبار مصر, معرض أوتوتيك, المؤتمر الرابع لصناعة السيارات, إيجبت أوتوموتيف, إنفورما آرت لين سي آر جي, صناعة السيارات, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook