04:24 19 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    المطربة الأمريكية ديمي لوفاتو

    مطربة أمريكية تتهم مجلة "تايم" بالنفاق

    © REUTERS / DANNY MOLOSHOK
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    فتحت المطربة الأمريكية ديمي لوفاتو النار على مجلة "تايم"، والسبب هو قائمتها السنوية لـ "شخصية عام 2017".

    وانتقدت لوفاتو المجلة، بسبب ضمها للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في القائمة، واتهمتها على إثر هذا بالنفاق.

    وترى ديمي لوفاتو (25 عاما) أن نفاق مجلة "تايم"، تمثل في أنها اختارت ضحايا التحرش الجنسي هم "شخصية العام"، بينما أدرجت ترامب في قائمة المنافسين على اللقب، وهو الذي يواجه حاليا اتهامات بالتحرش الجنسي.

    يذكر أن المذيعة الأمريكية السابقة في قناة "فوكس نيوز"، جوليت هادي، أدلت بتفاصيل مؤخرا، حول "محاولة الرئيس الأمريكي رونالد ترامب تقبيلها قبل 10 سنوات".    

    وكانت مجلة "تايم"، أكدت أن معايير اختيارها للمنافسين على لقب "شخصية العام"، هو إحداثهم لتأثير عالمي، سواء كان ذلك بالإيجاب أم بالسلب، بينما اختارت ضحايا التحرش الجنسي كـ "شخصية عام 2017"، ووضعتهن على غلافها، بسبب قيامهن بأمر إيجابي أو شجاع.

    وعبرت لوفاتو عن غضبها من المجلة الأمريكية، في تغريدات، شاركتها عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، وشددت في إحداها أنه كان يجب عليها أن تختار ترامب لقيامه بفعل إبجابي أو شجاع، مثل حال ضحايا التحرش الجنسي، وليس لمجرد أنه تصدر نشرات الأخبار.

    ​I’ve become less vocal about my distain for certain people over the past year because it only divides our country even more but this is worth speaking up about. @TIME mag — very disappointed in your hypocrisy and disrespect toward the women on your cover.

    ​To be named POTY by @TIME it should be for doing something positive or brave LIKE the women on the cover. It’s annoying that it’s just about impact on the news.

    وقالت ديمي لوفاتو لمجلة "تايم": "أشعر بخيبة الأمل بسبب نفاقكم، وعدم احترامكم للنساء اللاتي وضعن على غلافكم".  

    انظر أيضا:

    مجلة "تايم" تشبه البيت الأبيض بالكرملين
    مجلة "تايم" تدرج بوتين على قائمة الشخصيات الأكثر تأثيرا في العالم
    الإعلامية التي أنقذت أردوغان تكشف كواليس مكالمتها له عبر "فيس تايم"
    أردوغان يوجه كلمة للشعب عبر تطبيق "فيس تايم"
    الكلمات الدلالية:
    التحرش الجنسي, شخصية عام 2017, اختيار شخصية العام, مجلة تايم, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, دونالد ترامب, ديمي لوفاتو, الولايات المتحدة الأمريكية, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik