03:07 21 يناير/ كانون الثاني 2018
مباشر
    الممثل الأمريكي دواين جونسون

    بالفيديو... نجم هوليوودي يفكر "جديا" في الترشح لرئاسة أمريكا

    © REUTERS/ SIMON DAWSON
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    أعلن الممثل الأمريكي، نجم المصارعة الحرة، دواين جونسون، الشهير بـ"ذا روك"، أنه يفكر جديا في الترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية

    وقال جونسون، أثناء استضافته في البرنامج الأمريكي الترفيهي "ellen"، من تقديم إلين ديجينيريس، إنه "يفكر جديا في الترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، في انتخابات 2020".

    وكان حاضرا للقاء، الممثل الكوميدي الأمريكي كيفين هارت، الذي زكى صديقه دواين جونسون للترشح للرئاسة، قائلا: "إن جونسون من الشخصيات الأصيلة التي يحتاجها العالم في الفترة الحالية، فهو يمتلك قدرة كبيرة على نشر الإيجابية والضحك بين الناس، وأعتقد أنه لو ترشح لمنصب رئيس أمريكا، فسيلقى دعما كبيرا".

    يذكر أن هذه ليست هل المرة الأولى، التي يتطرق فيها دواين جونسون، لفكرة الترشح للرئاسة الأمريكية؛ إذ أشار في لقاء له مع مجلة "جي كيو"، في شهر مايو/آيار، أن فكرة ترشحه للرئاسة "محتملة"، كما أنه أبدى اهتمامه بالفكرة بشكل عام، عند استضافته في برنامج مقدم البرامج جيمي فالون، على الرغم من إشارته أنه هذه الخطوة بالنسبة له مازال مبكر الحديث عنها.

    وكان دواين جونسون، نال نجمة في "ممشى المشاهير" في هوليوود، تكريما لمسيرته الفنية، ولجني أفلامه إيرادات ضخمة في شباك التذاكر.

    انظر أيضا:

    نجمة في ممر مشاهير هوليوود لهذا النجم
    بالفيديو... القبض على نجمة شهيرة بتهمة الاعتداء على زوجها
    بالفيديو ...نجمة خليجية تعترف: والدي كان عامل نظافة ثم أصبح سفيرا
    جائزة مالية مقابل قتل نجمة في بوليوود
    الكلمات الدلالية:
    انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020, منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية, انتخابات الرئاسة الأمريكية, كيفين هارت, إلين ديجينيريس, ذا روك, دواين جونسون, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik