07:14 22 يونيو/ حزيران 2018
مباشر
    الممثلة المصرية نيللي كريم

    في عيد ميلادها... هكذا عبرت نيللي كريم عن اعتزازها بأصولها الروسية

    Facebook @nelly.karim.page
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 50

    بخلاف موهبتها التمثيلية، التي جعلتها من أهم نجمات موسم دراما شهر رمضان، خلال السنوات الأخيرة، ومن كونها من أبرز نجمات رقص الباليه في العالم العربي، فإن ما يميز الممثلة المصرية نيللي كريم هو ملامحها الغربية، وذلك بسبب امتلاكها لأصول روسية، دائما ما تتفاخر بها في لقاءاتها الإعلامية.

    وأظهرت نيللي كريم اعتزازها بأصولها الروسية، في عدد من المقابلات التليفزيونية، والتي نعرضها، تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها في 18 ديسمبر/كانون الأول.

    ونيللي كريم مولودة لأب مصري، تعارف على والدتها الروسية الجنسية، أثناء دراسته في الأكاديمية البحرية في روسيا، ولكنها مولودة في مدينة الإسكندرية المصرية، بعد انتقال والديها إلى هناك، ثم عادت مع أهلها مرة أخرى إلى روسيا، من أجل دراسة والدها للهندسة، وفي خلال تلك الفترة، تعلمت الباليه، وأنهت دراستها الثانوية هناك.


    وفي هذا اللقاء تتحدث نيللي كريم باللهجة الروسية.

    وقدمت نيللي كريم في اللقاءات التالية، أغاني باللهجة الروسية.

    وكانت بداية نيللي كريم الفنية في عام 2000، عندما قدمت فوازير رمضان في الممثل المصري الراحل وائل نور، ولكنها لم تحقق نجاحا يذكر، وتعرضت بسببها لانتقادات.

    ثم بعد مرور عام، اختارت الممثلة المصرية الراحلة فاتن حمامة نيللي، لكي تلعب دور إحدى بناتها، في مسلسل "وجه القمر"، والذي أعاد انتباه المشاهدين إليها.

    ولكن شهد عام 2013، على ميلاد فني جديد لنيللي كريم، بعد بطولتها للمسلسل التليفزيوني "ذات"، الذي كشفت فيه عن قدرات تمثيلية لم يكن يلاحظها أحد، بعد تجسيدها خلال أحداث لمراحل عمرية مختلفة.

    ومن بعد النجاح الكبير لمسلسل "ذات"، حرصت نيللي كريم وحتى هذه اللحظة، على المحافظة على مستوى معين من الأداء والمواضيع المنتقاة بعناية، احتراما لجمهورها وتاريخها الفني، وأصبحت من أهم نجمات موسم دراما رمضان.

    انظر أيضا:

    نيللي كريم تنال درجة الماجستير من جامعة دولية
    رد غير متوقع من نيللي كريم ببرنامج «رامز تحت الأرض»
    كيف نجت نيللي كريم من حادثة الطائرة المنكوبة
    الكلمات الدلالية:
    نيللي كريم, مصر, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik