20:11 17 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    رئيس تيار المستقبل سعد الحريري

    سعد الحريري يغني مجددا "هلا بالخميس" (فيديو)

    © AP Photo / Hussein Malla
    منوعات
    انسخ الرابط
    150

    انتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد، لرئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري وهو يغني أغنية شهيرة في بيت الوسط.

    وظهر الحريري في الفيديو، إلى جانب المغني السوري معن برغوث، يغني أغنية "هلا بالخميس"، فيسأل الحريري "بعد بكرا شو؟"، ويرد برغوث عليه قائلا: "هلا بالخميس… هلا بالرئيس".

    وكان الحريري، قد ظهر قبل أيام من استقالته، في شهر نوفمبر / تشرين الثاني الماضي، في مطار رفيق الحريري، مع بعض المضيفات والموظفين وهو يردد برفقتهم نفس الأغنية، أثناء التقاط صورة "سيلفي".

    يذكر أن مجموعة قنوات mbc السعودية، أوقفت المذيعة الأردنية، علا الفارس، بسبب تغريدة نشرتها عبر حسابها على "تويتر"، اعتبرها كثيرون إهانة للشعوب العربية وللمملكة العربية السعودية بالذات، تذكر فيها "هلا بالخميس".
    وكانت مجموعة قنوات mbc، أوقفت المذيعة الأردنية، علا الفارس، بسبب تغريدة نشرتها عن القدس بعد اعتراف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل، واعتبرها كثيرون إهانة للشعوب العربية وللمملكة العربية السعودية بالذات.
    وكتبت الفارس، على حسابها في "تويتر" أن "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثًاً… الليلة ندين وغدا نغني هلا بالخميس!".

    انظر أيضا:

    أول تعليق للسعودية على تراجع الحريري عن استقالته (فيديو)
    مصادر تكشف سبب تراجع الحريري المفاجئ عن كشف "الخونة"
    أحمد الحريري: قوى وشخصيات سياسية اشترت خناجر وطعنت رئيس الحكومة
    عاصي الحلاني يغني لسعد الحريري (فيديو)
    الحريري: هذا رأيي الحقيقي في بن سلمان والسعودية
    الكلمات الدلالية:
    سعد الحريري, معن برغوث, هلا بالخميس, علا الفارس, سعد الحريري, القدس, انستغرام, قناة mbc, الحكومة اللبنانية, تويتر, الحكومة اللبنانية, معن برغوث, علا الفارس, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik