09:08 GMT14 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 03
    تابعنا عبر

    بعد أشهر من نفيها لها، خرجت كلوي كارداشيان، الشقيقة الصغرى لعارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، الأربعاء، 20 ديسمبر/كانون الأول، لتؤكد خبر حملها.

    وأكدت كارداشيان، الخبر، عبر صورة شاركتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" لبطنها المنفوخ، والتي ذكرت فيها أنها تنتظر أول طفل لها من صديقها، لاعب كرة السلة الكندي تريستان تومسون.

    وقالت كارداشيان البالغة من العمر 33 عاما، مع الصورة إنها شاكرة، وتشعر بأحاسيس ممزوجة، ما بين الحماسة والعصبية والحرص والسعادة الغامرة والخوف والخوف، ووصفت حملها بأنه "حلمها الأكبر".

    وكلوي كارداشيان هي الشقيقة الأصغر لكيم كارداشيان، وتعمل كعارضة أزياء، ونجمة تليفزيون واقع، وسيدة أعمال، وسبق لها وأن زارت عدد من الدول الخليجية، منها إمارة دبي.

    وترددت شائعة حمل كلوي كارداشيان خلال الأشهر الماضية، ولكنها أوضحت في صورتها التي شاركتها مع متابعيها، بأنها احتفظت بخبر حملها سرا، لكي تتمكن من التمتع بالمناسبة السعيدة، بين أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين، وبخصوصية.

    انظر أيضا:

    شاهد...كيف تضامنت كلوي كارداشيان مع حلب
    أجرأ صور لـ"كلوي كاردشيان" تتحدى بها شقيقتها "كيم"
    الكلمات الدلالية:
    حمل, إنستغرام, تريستان تومسون, تريستان طومسون, كيم كردشيان, كلوي كاردشيان, كيم كارداشيان, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook