Widgets Magazine
01:06 16 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    حرب النجوم

    هكذا تكون مشاهدة الجزء الثامن من "حرب النجوم" في الفضاء

    © REUTERS /
    منوعات
    انسخ الرابط
    1 0 0

    من المؤكد أن متابعة فيلم في الفضاء الخارجي، ستكون مختلفة تماما عن متابعته على كوكب الأرض، والذي ستضطر فيه لدفع تذكرة لمشاهدته، وشراء وجبات خفيفة مبالغ في ثمنها، فضلا عن محاولتك عدم الصراخ في وجه الشخص الذي يجلس خلفك مباشرة، بسبب ضربه لكرسيك بقدمه.

    وشارك رائد الفضاء الأمريكي مارك تي. فاند، عبر حسابه على "تويتر"، الأحد، 24 ديسمبر/كانون الأول، صورة له مع رفاقه من وكالة "ناسا" الفضائية أثناء متابعتهم للجزء الثامن من أفلام "حرب النجوم" "Star Wars: The Last Jedi"، من محطة الفضاء الدولية في الفضاء، والموجودة في المدار الأرضي المنخفض.

    ويظهر رواد الفضاء في الصورة، وهم يجلسون بجوار بعضهم البعض، ويتناولون العصير، أثناء متابعتهم للفيلم، الذي تمكن أخيرا من أن يصبح ثالث أعلى فيلم محقق للإيرادات في السينمات الأمريكية، خلال العام 2017.

    وتمكن رواد الفضاء من مشاهدة الفيلم، بالاستعانة بواحد من أجهزة الحاسوب المحمولة، وبشاشة عرض كبيرة "بروجيكتور".

    وكانت وكالة "ناسا" الفضائية، أكدت في وقت سابق من شهر ديسمبر/كانون الأول، بأنها ستمنح رواد الفضاء العاملين لديها، فرصة لمشاهدة الجزء الجديد من "حرب النجوم"، والمعروض بنجاح حاليا في سينمات العالم.

    وتجدر الإشارة أن محطة الفضاء الدولية، تمتلك مكتبة رقمية ضخمة، تضم العديد من الأفلام السينمائية، ما بين الكلاسيكية أو الحديثة منها.

    انظر أيضا:

    الجزء الثامن من "حرب النجوم" يحقق ثالث أعلى إيرادات أمريكية في 2017
    ممثلة في أحدث أجزاء "حرب النجوم" تواجه هجمات عنصرية
    أحدث أجزاء فيلم "حرب النجوم" يحطم الإيرادات
    الكلمات الدلالية:
    محطة الفضاء الدولية, star wars: the last jedi, star wars, حرب النجوم, وكالة ناسا, ناسا, الولايات المتحدة الأمريكية, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik