12:39 GMT24 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    تسببت موجة صقيع شديدة في تجمد منطقة شلالت نياغرا، حتى أن كثير من الأحياء البحرية ومنها أسماك القرش نفقت.

    وعرضت شبكة NBC مقطع فيديو يظهر تجمد كل شيء في منطقة نياغرا، حتى أوشكت مجاري الشلالات على التجمد هي الأخرى.

    وقال خبراء الأرصاد الجوية، أمس السبت، إن العام الجديد سيبدأ بموجة جديدة من الصقيع على معظم الولايات المتحدة مطلع هذا الأسبوع لتسجل درجات الحرارة انخفاضا قياسيا في أول أيام العام الجديد في المدن الواقعة في الغرب الأوسط والساحل الشرقي للبلاد، حسبما ذكرت رويترز.

    وقالت الهيئة الوطنية للطقس إن الساعات الأخيرة في 2017 ستشهد انخفاضا في درجة الحرارة في ميدان تايمز سكوير إلى حوالي —12 درجة مئوية وستصل برودة الهواء إلى حوالي —17 درجة مئوية مما يعني اختبار قدرة مئات الألوف من المحتفلين بليلة رأس السنة.

    وقال ديفيد إيستلاك خبير الأرصاد الجوية بالهيئة الوطنية للطقس إن وسط البلاد سيشهد انخفاض درجات الحرارة إلى معدلاتها منذ 130 عاما على أجزاء من نبراسكا، وقد تصل درجات الحرارة إلى —30 درجة مئوية يوم الثلاثاء.

    وقال إيستلاك في مقابلة عبر الهاتف "سيكون البرد القارس خطرا" ودعا سكان شمالي نبراسكا وغربي أيوا إلى تجنب المغامرة بالخروج أو القيام برحلات بالسيارة، وقال إن درجة برودة الهواء ستقترب من حوالي —37 مئوية وهو مستوى يمكن أن يتكون فيه الصقيع في غضون عشر دقائق.

    وقالت شركة أكيوويذر الخاصة للأرصاد الجوية إن الطرق الجليدية ستجعل السفر صعبا في الكثير من أنحاء الولايات المتحدة من الولايات الواقعة في جنوب وسط البلاد من تكساس وأوكلاهوما وفي اتجاه الشرق فوق أركنسو وشمالي لويزيانا ومسيسبي وألاباما خلال مطلع الأسبوع.

    انظر أيضا:

    شاهد...مغامرة تتدلى بأسنانها فوق شلالات نياغارا
    العلماء يحلون لغزا عمره 100 عام لـ"شلالات الدم" في القطب الجنوبي
    أجمل شلالات العالم
    الكلمات الدلالية:
    أمريكا, شلالات نياغرا, الهيئة الوطنية الأمريكية للطقس, تجمد, أسماك قرش, درجات الحرارة اليوم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook